ريال مدريد يستعيد توازنه دفاعيا.. بـ"رقم غائب منذ 60 يوما"

تاريخ النشر: 06/12/2020
252
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يستعيد توازنه دفاعيا.. بـ"رقم غائب منذ 60 يوما"

نجح نادي ريال مدريد في الحفاظ ليلة أمس السبت على نظافة شباكه، حين انتصر على حساب منافسه إشبيلية، بهدف دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد كان في حاجة ماسة إلى اقتناص نقاط المباراة الصعبة ضد النادي الأندلسي، من أجل تعويض خسارة 8 من أصل آخر 9 نقاط متاحة في الليجا الإسبانية، كما أنقذ الفوز المدير الفني زين الدين زيدان من شبح الإقالة التي كانت على وشك الحدوث، بضغط جماهيري على إدارة فلورنتينو بيريز.

ويبدو أن دفاع ريال مدريد، كان يدافع أيضًا عن زيدان، حيث ظهرت كل الخطوط الهجوم، الوسط، والدفاع، تعمل بجدية من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

وبحسب ما أوضحته صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، استطاع الريال بقيادة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الخروج بشباكه دون أن تستقبل أي أهداف، وهو ما يحدث للمرة الأولى في الليجا، منذ الفوز على ليفانتي، بثنائية نظيفة، في الرابع من أكتوبر الماضي، أي منذ أكثر من 60 يومًا.

الصحيفة ذكرت أنه للمرة الخامسة فقط، يحافظ الريال على شباكه نظيفة، حيث حدث ذلك أمام إنتر، ريال سوسيداد، بلد الوليد، ليفانتي، وإشبيلية.

حمل تطبيق سعودي الآن