"فضيحة قادش".. غضب عارم يسيطر على جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 06/12/2020
266
منذ 3 سنوات
"فضيحة قادش".. غضب عارم يسيطر على جماهير برشلونة

فجر نادي قادش مفاجأة مدوية، مساء أمس السبت، بتحقيقه الفوز على حساب منافسه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وقادش الصاعد حديثًا إلى الليجا، سبق له أن هزم ريال مدريد منذ أسابيع قليلة، بينما يقدم مستويات جيدة في منافسات الموسم الرياضي الجاري، كما استغل تراجع أداء البرسا تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

وأكدت تقارير إسبانية، اليوم الأحد، أن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على جماهير برشلونة، بعد أداء الحكام في مباراة أمس، مؤكدًا أن الفريق الكاتانالوني يتعرض لظلم تحكيمي واضح في الليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، تقرير اليوم، تؤكد أن الجماهير تري أن اللاعب كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة، كان لابد من الحصول على ضربة جزاء، بعد تعرضه لجذب القميص من جانب بيدرو ألكالا مدافع قادش.

وذكرت الصحيفة أن العديد من مشجعي برشلونة يري أن هذه اللعبة مشابهة لركلة الجزاء التي حصل عليها ريال مدريد في الكلاسيكو، إثر تعرض المدافع الملكي سيرجيو راموس لجذب القميص من جانب لينجليت.

واختتم التقرير "حكم المباراة قرر استكمال اللعب بشكل طبيعي، بينما لم يشاهد حكام تقنية الفيديو أن هناك ما يستدعي لتنبيه حكم الساحة بإعادة مشاهدة اللعبة".

اقرأ أيضا

ميسي يفقد بريقه في برشلونة.. "رقم سلبي جديد"

نجم برشلونة يكشف سبب الهزيمة ضد قادش.. ويعترف: أصبحنا نرتكب أخطاء كارثية!

حمل تطبيق سعودي الآن