كونتي يشيد بـ"أشرف حكيمي".. وينتقد ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/12/2020
483
منذ 3 سنوات
كونتي يشيد بـ"أشرف حكيمي".. وينتقد ريال مدريد

أشاد المدير الفني أنطونيو كونتي، مدرب نادي إنتر ميلان، بما يقدمه النجم المغربي أشرف حكيمي، خاصة بعدما سجل هدفين ليلة أمس السبت، في مباراة انتصار فريقه على حساب منافسه بولونيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وحكيمي البالغ من العمر 20 عامًا، انضم إلى صفوف إنتر، الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، بعدما قضى موسمين في بوروسيا دورتموند، على سبيل الإعارة، قدم خلالهما ما لفت أنظار كونتي الذي طالب على الفور بضمه، خاصة أنه يناسب أسلوب النيرازوري تكتيكيًا، حيث يمتلك قدرات هجومية ودفاعية جيدة في وقت واحد.

وتحدث كونتي بشأن لاعبه المغربي، بقوله: "هذا الفتى يبلغ 20 عامًا، وقضى موسمين فقط في دورتموند، حيث يلعب أسلوب كرة القدم بطريقة أقل تكتيكية".

وتابع: "حكيمي يعمل بجدية، لقد أدرك الفارق بين اللعب في إيطاليا وألمانيا، حيث لا يدرسك الخصوم كثيرًا، كما لا يحددون سماتك بدقة".

وأضاف منتقدًا ريال مدريد: "بات الآن حكيمي في النادي المناسب، ومع المدرب المناسب، حيث يستطيع هنا أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأتم: "يتطلب ذلك الكثير من العمل، لكنني سعيد جدًا به، حيث أن ما قدمه سيعزز ثقته في نفسه، إنه فقط في حاجة إلى استعادة توازنه".

وأصبح إنتر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ميلان المتصدر.

اقرأ أيضا

إنتر يسحق بولونيا بثلاثية في الدوري الإيطالي.. وتألق حكيمي

أرقام خيالية لـ"نجم ريال مدريد".. "رغم انتقادات الجماهير القاسية"

حمل تطبيق سعودي الآن