أرقام خيالية لـ"نجم ريال مدريد".. "رغم انتقادات الجماهير القاسية"

تاريخ النشر: 06/12/2020
1021
منذ 3 سنوات
أرقام خيالية لـ"نجم ريال مدريد".. "رغم انتقادات الجماهير القاسية"

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب ضد منافسه إشبيلية، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أيامًا عصيبة، بسبب المستويات غير المقبولة التي يقدمها نجوم الفريق الأول لكرة القدم رفقة المدير الفني زين الدين زيدان، سواء على مستوى دوري أبطال أوروبا، أو في مسابقة الليجا، ما جعل موقعة إشبيلية تحمل أهمية خاصة.

واستطاع الريال خطف النقاط الـ3 بصعوبة، بفضل المغربي ياسين بونو الذي سجل هدفًا ذاتيًا في مرماه، حين فشل في إبعاد كرة فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 55.

وخصص موقع ريال مدريد الرسمي، تقريرًا، يتضمن مشاركات ماركو أسينسيو مع الفريق الأول، حيث وصل اللاعب إلى الفوز رقم 100 تاريخيًا، من أصل 158 مباراة شارك بها.

واستطاع أسينسيو التتويج بـ11 لقبًا مع ريال مدريد، منذ قدومه من ريال مايوركا، كما سجل 30 هدفًا في جميع المسابقات الرسمية.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20 في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 16 في المركز الخامس.

وكان المدرب الفرنسي زيدان على وشك الرحيل من منصبه، حال خسر أمام النادي الأندلسي، لكن الفريق استعاد توازنه قبل أيام قليلة من موقعة بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

زيدان: لسنا في أفضل أحوالنا.. "أول تعليق بعد فوز ريال مدريد ضد إشبيلية"

لابورتا يستفز ريال مدريد: نرحب بـ"ضم راموس" إلى برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن