"قبل ساعات من المباراة".. نجم إشبيلية "يقسو" على تاريخ ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/12/2020
320
منذ 3 سنوات
"قبل ساعات من المباراة".. نجم إشبيلية "يقسو" على تاريخ ريال مدريد

علق إيفان راكيتيتش، نجم وسط نادي إشبيلية، على مباراة اليوم أمام نظيره ريال مدريد، وعن استعداداه فريقه للمباراة والهدف قبل الدخول هذه المباراة بساعات.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره إشبيلية، مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإسباني.

وأكد إيفان راكيتيتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مع كل الاحترام الواجب لريال مدريد، يجب التفكير في الفوز، نحن نعرف من هم وكيف سيلعبون وما يمكنهم فعله".

وأضاف نجم وسط إشبيلية، "يمكننا أن نأخذ خطوة مهمة في الليجا ضد ريال مدريد، نريد أن نحظى بمباراة رائعة ضدهم رغبةً في تحقيق ثلاث نقاط جديدة". 

وتابع: "ريال مدريد يحتاج إلى تحقيق نتائج جيدة؟ أكثر من يحتاج إلى الفوز، ونريد الفوز في كل مباراة". 

وواصل اللاعب راكيتيتش، تصريحاته، قائلًا: "لا يهم إذا كنا نلعب ضد مدريد أو ضد أي فريق آخر في الليجا، دائمًا لدينا الرغبة في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والفوز على مدريد يعني ذلك".

وتطرق "راكيتيتش، للحديث، عن لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، قائلًا: "يُقدم مباريات رائعة رغم أن النتائج لا تكون في صالحه، والحقيقة أن تاريخ الميلاد الموضوع في جواز السفر لا يهم حيث أنه يمر بلحظةٍ لطيفةٍ للغاية وآمل ألا يُقدم أمسيةً رائعةً ضدنا".
واسترسل: "عناقي مع مودريتش، وأعتقد أن فعل ذلك ليس مفاجئًا بالنسبة لجميع من يعرف لوكا، إنه أحد اللاعبين القلائل الذين يمكنهم تغيير شكل فريق بأكمله ويمكن للجميع رؤية أهميته".

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع من ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

"للمرة الثالثة".. ريال مدريد "الأسوأ"

"خطوة متقدمة".. ريال مدريد يقترب من الحصول على هدفه

حمل تطبيق سعودي الآن