بـ"تصريحات مثيرة".. كلوب ينتقد قرارات الخروج من الاتحاد الأوروبي

تاريخ النشر: 05/12/2020
278
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات مثيرة".. كلوب ينتقد قرارات الخروج من الاتحاد الأوروبي

انتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، على صفقات الانتقالات، في ظل تطبيق لوائح جديدة بداية من أول يناير المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ1 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب انفيلد.

وقال يورجن، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الجاردين" الإنجليزية، إنه يشعر بإحباط شديد بسبب ما حدث بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، على صفقات الانتقالات، في ظل تطبيق لوائح جديدة بداية من أول يناير المقبل.

وأضاف المدير الفني: "حتى الآن انتظر أول ميزة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ما الذي تحسن فعليا بعد الخروج؟".

وواصل "كلوب" تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد أنا غير مؤهل للحكم على هذه الأمور، لكني كشخص مهتم فإنني انتظر أول تأثير إيجابي للخروج".

واختتم كلوب، تصريحاته، قائلًا: أن مسؤولي كرة القدم فعلوا كل المستطاع لتخفيف تأثيرات الخروج على مجالهم، مؤكدًا أن النتائج كان من الممكن أن تكون أكثر سوءا لولا تحرك هؤلاء المسؤولين.

وبهذا القرار، لن يسمح لأندية الدوري الانجليزي الممتاز بالتعاقد مع لاعبين من دول الاتحاد الأوروبي بدون تصريح عمل، في حين لن يسمح بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما تطبيقا للوائح ما بعد الخروج البريطاني من أوروبا.

اقرأ أيضا

كواليس الصفقة التي رفضها ليفربول وحسمها ريال مدريد

أرنولد يقترب من الظهور مع ليفربول من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن