الكواليس الكاملة لمفاوضات التعاون السرية مع فرجاني ساسي

تاريخ النشر: 04/12/2020
560
منذ 3 سنوات
الكواليس الكاملة لمفاوضات التعاون السرية مع فرجاني ساسي

طلب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون من إدارته التحرك سريعا للتفاوض مع الزمالك المصري لشراء نجمه فرجاني ساسي محور الإرتكاز المدافع وضمه إلى صفوف التعاون في الميركاتو الشتوي .

وعلم – سعودي سبورت – إجراء كارتيرون تواصلا هاتفيا سريعا مع ساسي 28 عاما شهد تأكيد الأخير ترقبه قرار اللجنة المؤقتة بالزمالك تحديد موقفه من التجديد وفقا للشروط التي وضعها سابقا وتصل إلى منحه راتبا سنويا قيمته 2 مليون دولار على الأقل من عدمه ، وعلى الفور أكد كارتيرون للاعبه رغبته في ضمه إلى صفوف التعاون ومنحه قيمة مالية سنوية كبيرة لدعم صفوفه أملا في المنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي .

ويترقب كارتيرون حاليا قرار إدارة النادي النهائي بشأن السير قدما في إتمام الصفقة من عدمه خاصة في ظل امتلاك التعاون حاليا 7 لاعبين محترفين بجانب ظهور تيارا يدعو إلى ضرورة الاتفاق مع ساسي على الانضمام للفريق في الموسم المقبل وبشكل مجاني مع عدم تجديد تعاقده في الزمالك لموسمين مقبلين .

في الوقت الذي تدعو أصوات أخري للتعاقد مع النجم التونسي الذي يعيش حاليا أزهي فتراته الكروية وساهم في حصد الأبيض 5 بطولات كبرى في موسمين فقط بخلاف تقوية صفوفه في الدور الثاني للمنافسة على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان .

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| التعاون يتعادل مع الاتفاق بـ"هدف خاطئ وركلة جزاء"

التعاون يرفع "درجة الاستعداد" قبل السفر إلى الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن