السوبر السعودي.. فرصة لانتفاضة النصر أم محاولة هلالية لتأمين العرش

تاريخ النشر: 04/12/2020
1893
منذ 3 سنوات
السوبر السعودي.. فرصة لانتفاضة النصر أم محاولة هلالية لتأمين العرش

رغم أنه مازال هناك مزيداً من الوقت على بطولة كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والنصر إلا أن الحديث عن هذه المباراة بدأ يفرض نفسه من وقت لأخر داخل الأوساط الكروية السعودية وربما خارجها.

النتائج الأخيرة بين الهلال والنصر جعلت من بطولة السوبر السعودي المقبلة بطولة ثأرية في المقام الأول في ظل سيطرة الزعيم على نتائج أخر مبارايات للديربي بين الفريقين الكبيريين لدرجة بات معها الكثيرون يعتبرون السوبر المحلي المقبل أما أن تكون بمثابة إنتفاضة للنصر في وجه الهلال أم تأكيد هيمنة الزعيم على العالمي وبسط سيطرته على الكرة السعودية بجدارة وإستحقاق.

تقارير صحفية كشفت أن كأس السوبر السعودي 2020 الذي سيجمع بين الهلال والنصر بنسخته الثامنة سيقام في الأسبوع الأخير من شهر يناير القادم في العاصمة الرياض حيث يلاقي النصر "وصيف كأس الملك" نظيره الهلال "بطل الدوري" في مباراة كأس السوبر المحلي.

الهلال توّج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019/20 بعد تصدر قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة من 30 جولة وكان النصر قد توّج بآخر نسخة من كأس السوبر السعودي 2019 عقب فوزه على التعاون بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعرض النصر لهزيمتين متتاليتين أمام الهلال خلال أسبوع واحد بـ(2-0) في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، و(2-1) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

القاسم يكشف موعد إقامة السوبر بين الهلال والنصر

تعرف على موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن