كومان يتحدث عن مصير التعاقد مع جارسيا.. ويكشف عن سلاحه أمام قادش

تاريخ النشر: 04/12/2020
308
منذ 3 سنوات
كومان يتحدث عن مصير التعاقد مع جارسيا.. ويكشف عن سلاحه أمام قادش

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن أسلحته واستعداداته لمباراة غدًا أمام نظيره قادش، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وخلال الموتمر الصحفي، اليوم قبل المباراة، تحدث رونالد كومان، عن فريق قادش، قائلًا: "في العادة سنستحوذ على الكرة ضد فريق يُدافع مثل قادش، علينا التحلي بالصبر".

وأكد "كومان" في تصريحاته، أن أراخوا، كان بعيدًا عن المشاركة لفترة، ولكنه أصبح لديه خيارات للعب، وسأقرر متى، حيث ينتظرنا العديد من المباريات.

وتابع المدير الفني، أن المهاجم برايثوايت، هو يصنع ويخلق العمق داخل الملعب، ويقوم بعمل يمكن لزملائه الاستفادة منه، وفي الوقت الحالي علينا الاستفادة منه لأنه جيد جدًا وفاعل.

وتطرق للحديث عن ضم المدافع إيريك جارسيا، نجم مانشستر سيتي، قائلًا: أن هذا الحديث سابق لأوانه، نحن استعدنا أراوخو، وأومتيتي قريب من العودة، وفي يناير المقبل، سنرى أداء الفريق ونتحدث إلى الرئيس الجديد، ويعتمد الأمر عما إذا كان لدينا أموال أم لا.

واسترسل رونالدو كومان، قائلًا: "أومتيتي لعب 60 دقيقة في مباراة ودية مع الفريق الثاني، ولم يشعر بأي انزعاج وهذا يعني أنه قريب من العودة، لا أعرف متى، لكنه سيدخل قائمة المباريات قريبًا".

وتابع:"ديمبلي تحسن على المستوى البدني منذ بداية الموسم، وشيئا فشيئا يكتسب المزيد من الثقة، وهو سعيد، وأنا مسرور بأدائه، ونواصل العمل لتحسين الأمور معه".

واختتم كومان، حديثه بالتعليق على تطور أداء جريزمان، قائلًا: "الأمر يعتمد على المباريات، وهو لاعب رائع يمكنه اللعب في عدة مراكز، والتغيير ليس لأنه يلعب في مراكز أخرى أو بسبب وجود برايثوايت، لكن بسبب الثقة، فهو مر بلحظات صعبة، لكنه كان يعمل بجد في التدريبات وظهر ذلك في المباريات".

اقرأ أيضا

مفاجأة بشأن تدعيمات برشلونة في الميركاتو الشتوي

"قبل موقعة قادش".. كومان يجد حلول في دفاع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن