انتهت| حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا 2020.. "بسبب النصر"

تاريخ النشر: 04/12/2020
1180
منذ 3 سنوات
انتهت| حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا 2020.. "بسبب النصر"

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بين نادي بيرسبوليس الإيراني، والمتأهل من منطقة الشرق.

وتأهل بيرسبوليس، إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعد الفوز على النصر، في المربع الذهبي، في الوقت التي لا تزال تجرى فيه منافسات الشرق حاليًا.

وترددت أنباء، عن طلب المحكمة الرياضية الدولية، من الاتحاد الآسيوي، تأجيل نهائي دوري الأبطال، المقرر في 18 ديسمبر الجاري، حتى إصدار القرار النهائي، في قضية النصر ضد بيرسبوليس.

* رد رسمي..

ومن ناحيتها، نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصادر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عدم صحة الأنباء المتداولة عن تأجيل نهائي دوري الأبطال.

وشددت المصادر، على أن النهائي القاري الكبير، سيقام في موعده المقرره سابقًا، في الثامن عشر من ديسمبر 2020.

والنصر قدم شكوى ضد بيرسبوليس، بعد مباراة نصف النهائي، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا.

وفي آخر خطواته القضائية، أعلن نادي النصر، تصعيد القضية بشكل رسمي، إلى المحكمة الرياضية "كاس"، للحصول على حقه، وضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر الشتوي.. "التخلص من أسماء كبرى والتعاقد مع 3 صفقات عالمية"

صفقة القرن بين النصر والأهلي.. "حمد الله مقابل السومة"

حمل تطبيق سعودي الآن