لاكازيت يعلق على عودة الجماهير ونجوم آرسنال.. بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 04/12/2020
145
منذ 3 سنوات
لاكازيت يعلق على عودة الجماهير ونجوم آرسنال.. بـ"تصريحات مثيرة"

علق ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال الإنجليزي، على قرار استعادة الجماهير لمدرجات الأمارات من جديد بعد الغياب لفترة طويلة، بسبب فيروس كورونا، وعن تألقه برفقة نجوم فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستقبل آرسنال، مساء الأحد المقبل نظيره توتنهام، علة ملعب الأمارات، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق آرسنال الإنجليزي، فوزًا سهلًا على نظيره رابيد فيينا النمساوي، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وبدأ ألكسندر حديثه، في تصريحات صحفية، قائلًا: أنه عودة الجماهير أمر مذهل للغاية، وتواجدهم بالمدرجات في مباراة أمس، ساعدنا حقًا خلال المباراة، حتى في اللحظات السيئة دفعونا إلى اللعب بشكل جيد.

وواصل مهاجم آرسنال، حديثه، قائلًا: أنه من الواضح أننا لعبنا بشكل جيد وقدمنا كرة قدم جيدة، كان لدينا ثنائي عائد من الإصابة بابلو ماري وكالوم تشامبرز، لذلك نحن سعداء حقًا لهم لذا كانت ليلة سعيدة.

وأضاف "لاكازيت": "لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي في الأسبوعين الماضيين ولكن رؤية المشجعين ورائي والفريق، جعلني استمتع حقًا الليلة، لذا شكرًا لهم".

واختتم اللاعب، تصريحاته، قائلًا: "أردنا الليلة الاستمتاع وتحقيق فوزنا الخامس على التوالي وهو ما فعلناه والآن لدينا الوقت للتركيز مرة أخرى على الديربي أمام توتنهام يوم الأحد، نحتاج فقط إلى الراحة ونرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

آرسنال "يقسو" على رابيد فيينا برباعية في الدوري الأوروبي

نجم آرسنال يفرض نفسه على نجوم الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن