مفاجأة.. لابورتا يعلن مصير "ميسي" النهائي داخل برشلونة

تاريخ النشر: 04/12/2020
347
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. لابورتا يعلن مصير "ميسي" النهائي داخل برشلونة

كشف خوان لابورتا، المرشح المحتمل على رئاسة نادي برشلونة، عن مصير الأسطورة الأرجنيتينية ليونيل ميسي، قائد البارسا، خلال الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع القلعة الكاتالونية.

ويعيش ميسي "33 عامًا" أوقاتًا عصيبة داخل برشلونة، في ظل أزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وتقديم مستويات فنية مخيبة للآمال هذا الموسم، بتسجيل 4 أهداف في الدوري الإسباني، منها هدفين من ركلتي جزاء.

وأكد خوان لابورتا، في تصريحات لإذاعة "ماركا" الإسبانية: أن ميسي، يريد البقاء مع برشلونة، وأنا أريد أن أعيد له سعادته، وإنها ليست مسألة مال فقط، لكن عليك إنشاء فريق تنافسي.

وتابع المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة: "يجب أن أحقق الفوز في الانتخابات من أجل تقديم عرض خيالي وموثوق لميسي، ونتبادل التقدير والاحترام".

وقال "لابورتا" خلال حديثه: إن ميسي، تعرض للغش وهذه خسارة كبيرة، وإنه يحب الانتصارات ولا يمكنه الوقوف لرؤية الفرق الأخرى ترفع دوري الأبطال.

وذكر كواليس المكالمة الأخيرة مع "ميسي" قائلًا: "آخر مرة تحدثت مع ميسي كانت في أكتوبر الماضي، أنا ممتن جدًا له على كل ما فعله لبرشلونة، أعرفه منذ أن كان عمره 16 عامًا، إنه شخص غير عادي".

واختتم خوان لابورتا، حديثه، قائلًا: "ميسي يريد أن يكون لديه فريق يعيد له الفرح، كما أن برشلونة يحتاج إلى روح الفريق في غرفة الملابس، لقد كنت رئيسًا للنادي، ولا أريد زعزعة استقرار فريق في هذا الموقف الحرج".

وخلال الساعات الأخيرة، ربطت تقارير انتقال ميسي، بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع وجود رغبة كبيرة من البرازيلي نيمار دا سيلفا، على اللعب بجوار ليونيل من جديد.

اقرأ أيضا

صديق ميسي في الأرجنتين يضرب برشلونة بالقاضية.. "ليو لباريس سان جيرمان في 2021"

"ميسي يفضل باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي".. أسباب نارية وراء صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن