"ميسي يفضل باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي".. أسباب نارية وراء صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 04/12/2020
756
منذ 3 سنوات
"ميسي يفضل باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي".. أسباب نارية وراء صفقة تاريخية

شهدت الساعات الأخيرة، مساء اليوم "الخميس"، ارتباط اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالانضمام لصفوف فريق باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مجانًا، بعد انتهاء عقده مع القلعة الكاتالونية، في يونيو 2021 المقبل.

ويعيش ميسي "33 عامًا" أوقاتًا عصيبة داخل برشلونة، في ظل أزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وتقديم مستويات فنية مخيبة للآمال هذا الموسم، بتسجيل 3 أهداف في الدوري الإسباني، منها هدفين من ركلتي جزاء.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، 5 أسباب وفوائد تقرب ميسي، من الانضمام لفريق باريس سان جيرمان، والموافقة على اللعب في الدوري الفرنسي.

1. فريق يتنافس على البطولات:

يمتلك سان جيرمان فريقًا تنافسيًا في كل الخطوط، حيث إنه يهيمن على البطولات في فرنسا، وينافس بقوة في دوري الأبطال، وهذا الأمر يمثل حافزًا لميسي، الذي سبق له المعاناة من فشل مشروع برشلونة.

2. تواجد نيمار:

وجود نيمار في باريس، سيحفز ميسي على الانتقال إلى "حديقة الأمراء"؛ بسبب العلاقة المميزة بينهما، بالإضافة إلى تواجد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، صديق البرغوث، ومواطنيه ليوناردو باريديس وماورو إيكاردي.

3. تقديم عقد مميز:
سيحصل ميسي مع سان جيرمان على راتب يقترب مما يتقاضاه الآن مع برشلونة، حيث إن باريس من الأندية القليلة في العالم رفقة مانشستر سيتي القادرة على دفع أجر البرغوث.

4. جاذبية باريس:

تعد باريس من أكثر المدن العالمية التي تحظى بمميزات كبيرة للعيش بها، وهذا الأمر قد يثير إعجاب ميسي، مقارنة بالمناخ الممطر لمدينة مانشستر.

5. دوري مناسب:

من النقاط الأخرى التي سيقدرها ميسي لمستقبله، أن ينتقل لبطولة يستطيع اللعب بها لعدة مواسم، ما يجعل الدوري الفرنسي مثاليًا للبرغوث، لأنه يمنح اللاعب الأرجنتيني راحة أكبر في الملعب مقارنة بالبريميرليج.

اقرأ أيضا

صديق ميسي في الأرجنتين يضرب برشلونة بالقاضية.. "ليو لباريس سان جيرمان في 2021"

مفاجأة.. مبابي في ريال مدريد ونيمار ينقل ميسي إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن