كواليس الصفقة التي رفضها ليفربول وحسمها ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/12/2020
1135
منذ 3 سنوات
كواليس الصفقة التي رفضها ليفربول وحسمها ريال مدريد

تحدث جوناثان وودجيت، المتخصص في اكتشاف اللاعبين، مساء اليوم الخميس، عن كواليس الفترة التي عاشها داخل نادي ليفربول الإنجليزي مكتشفًا للمواهب والنجوم.

وأكد جوناثان وودجيت، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: أنه خلال فترة تواجده داخل ليفربول، كنت أشاهد جميع مباريات الدرجتين الأولى والثانية في إسبانيا.

وأضاف مكتشف اللاعبين: "كنت احرص دائمًا على الذهاب هناك كل أسبوعين لحضور 4 مباريات، ثم أعود وأشاهد المباريات على التلفاز والكمبيوتر المحمول".

وتابع: أنه خلال هذه الفترة تعرفت في هذا الوقت على جميع اللاعبين الشباب في كل أنحاء العالم، مثل ماركوس يورينتي في أتلتيكو مدريد، والأخوين هيرنانديز اللذين انتقلا إلى بايرن ميونخ وريال مدريد، وروبن دياز في بنفيكا.

وأوضح "شاهدت فريق بنفيكا تحت 19 عامًا يلعب في سندرلاند، وكان دياز الأبرز في قائمة الفريق".

واسترسل جوناثان وودجيت، حديثه، قائلًا: "كنت أقوم بدوري في اكتشاف اللاعبين، وفي بعض الأحيان يتم منحك لاعبين لمشاهدتهم وإجراء تحليل متعمق ثم إرساله للنادي".

واختتم مكتشف المواهب، تصريحاته قائلًا: "أوصيت ليفربول بالتعاقد مع لاعب ثم وقع لريال مدريد، لقد أحببته تمامًا، لكن مسؤولي ليفربول قالوا إنهم لا يريدونه، لقد ظهر بشكل ممتاز الآن في ميلان، إنه ثيو هيرنانديز الذي يلعب مثل الماكينة من أجل المتعة".

اقرأ أيضا

"قبل موقعة إشبيلية".. برغم التعافي من الإصابة ثنائي ريال مدريد مهدد بالغياب

أرنولد يقترب من الظهور مع ليفربول من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن