لوشيسكو يعلق على "أزمة الحراس".. وفوز الهلال بعد عودته من "2 ديربي"

تاريخ النشر: 03/12/2020
430
منذ 3 سنوات
لوشيسكو يعلق على "أزمة الحراس".. وفوز الهلال بعد عودته من "2 ديربي"

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أن اللاعب عندما يشعر بالأهمية من المدرب، فإنه ينال الثقة تلقائيًا ويمثل الفريق أفضل تمثيل.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح لوشيسكو، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، أن الثقة كانت وراء تحقيق الفريق للانتصارات والإنجازات على مستوى الفريق، بأن يكون كل لاعب في نفس أهمية الآخر بالفريق.

وأضاف "توقعنا اسلوب لعب الفتح بالضغط العالي، واستعدينا لهذا الأمر، الفتح أحد الفرق الأكثر تنظيمًا وجاهزية من الناحية البدنية، وأدركنا أن ضغط الفتح قد يحرج الهلال في لحظات من المباراة، وبالفعل في أول ربع ساعة، تعرضنا لضغط الفتح، ولذلك لم يبدأ الهلال المباراة بالطريقة المعتادة، ولكن بمرور الوقت تمكنا من الوصول إلى مرماهم، لأن الضغط المرتفع قد يفتح مساحات من الخلف".

وتابع لوشيسكو "لا ننسى أن الهلال جاء بعد ديربيين متتاليين (أمام النصر) خلال 5 أيام، وأهنئ اللاعبين على المجهود البدني والذهني، سواءً في مباراة اليوم، أو المباريات السابقة".

وفي سياق متصل، علق لوشيسكو على أزمة إصابات حراس الهلال، والاستعانة بالحارس عبد الله الجدعاني في مباراة الفتح، قائلًا "بالنسبة لحراس المرمى، فإن الأكثر جاهزية منهم يستطيع تمثيل الفريق بشكل جيد، والمباراة انتهت بشباك نظيفة، ولذلك الأقدر يستطيع تمثيل المجموعة أفضل تمثيل. المعيوف أفضل حارس على المستوى الآسيوي، ساندنا كثيرًا، والآخرون أيضًا يساندون المعيوف، والفريق في حالة غياب المعيوف".

حمل تطبيق سعودي الآن