مفاجأة.. مبابي في ريال مدريد ونيمار ينقل ميسي إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/12/2020
1332
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. مبابي في ريال مدريد ونيمار ينقل ميسي إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الخميس"، عن مفاجأة مدوية، بقيام اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بمنح الفرصة للانضمام كليان مبابي، لصفوف ريال مدريد الفترة المقبلة.

ومنذ فترة طويلة، دخل نادي العاصمة المدريدية، في صراع من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي مبابي، ولكن مبابي، انتقل حينها من موناكو إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 180 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير مساء اليوم، أن نيمار، يمنح الأمل للنادي الملكي، في التعاقد مع اللاعب مبابي، خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدي رغبته عقب لقاء أمس بدوري الأبطال بالتعاقد مع ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن البرازيلي يقصد اللعب مع ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان، في ظل اتجاه الأرجنتيني للرحيل عن برشلونة.

وتابعت التقارير أن باريس سان جيرمان سينجذب لفكرة ضم ميسي بلا شك، لكنه لن يتحمل تكلفة رواتب ميسي ونيمار ومبابي معًا.

وأوضحت أن نادي باريس سان جيرمان، يفتح الباب أمام رحيل مبابي، خاصة في ظل حصوله على عرض مالي، وتشير التقديرات إلى أن النادي الفرنسي سيطلب ما بين 150 و 180 مليون يورو.

واختتم التقرير أن ريال مدريد سيسعى للحصول على تخفيض بدعوى أنه في عام 2022 سيكون مبابي حرًا، ومن المعروف بالفعل أن الفرنسي رفض تجديد العقد المذكور، ليكون له سلطة اتخاذ القرار في مستقبله المهني الوشيك.

اقرأ أيضا

"أخبار سارة".. نجم ريال مدريد يتعافى من فيروس كورونا

"من أجل مبابي".. ريال مدريد يضحي بنجمه ويدخل صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن