جدل بين الجدعاني وسعدان بعد "إلغاء هدف الفتح لخطف الكرة من حارس الهلال"

تاريخ النشر: 03/12/2020
601
منذ 3 سنوات
جدل بين الجدعاني وسعدان بعد "إلغاء هدف الفتح لخطف الكرة من حارس الهلال"

أعرب عبد الله الجدعاني، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على الفتح، مبينًا أن كافة الحراس في خدمة الهلال، والعمل الجماعي سر الحفاظ على نظافة الشباك.

وحقق الهلال فوزًا على الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريح لفضائية الرياضية السعودية، علق الجدعاني على خطف الكرة من يده، وتسجيل هدف للفتح قبل إلغائه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، قائلًا "في حالة سيطرة الحارس على الكرة، فإن أي احتكاك معه يعتبر مخالفة، كنت مسيطرًا على الكرة واللاعب خطفها من يدي".

وكان سفيان بن دبكة، لاعب الفتح، قد قطع الكرة من حارس الهلال عبد الله الجدعاني، ليتابعها ساشا يوفانوفيتش بتسديدة رائعة في المرمى، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي المخالفة بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

من جانبه، علق مروان سعدان، لاعب الفتح، على تلك الواقعة قائلًا "إلغاء الهدف هو قرار عائد للحكم، ولا أعرف لماذا تم إلغاء الهدف؟ لقد كان حارس الهلال واضعًا يد واحدة على الكرة"، في إشارة إلى عدم سيطرة الحارس على الكرة.

اقرأ أيضا

بعد غياب 290 يوم.. عطيف يعود للملاعب "من جديد"

خربين يتحدث عن علاقته بجوميز.. وسر دموعه في مباراة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن