نجم يوفنتوس يغيب عن مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 03/12/2020
418
منذ 3 سنوات
نجم يوفنتوس يغيب عن مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

يخسر فريق يوفنتوس الإيطالي، نجم فريقه لمدة طويلة بعد تعرضه للإصابة، خلال مباراة أمس أمام دينامو كييف، في المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم "الخميس" بيان رسمي، أكد فيه أن التركي ميريح ديميريل، مدافع اليوفي، تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة دينامو كييف، أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيان النادي الإيطالي: "خضع ديميريل، لاختبارات في المركز الطبي للنادي، اليوم، عقب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة الأمس".

وواصل النادي: "كشفت الفحوصات الطبية عن معاناة ديميريل، من إصابة طفيفة في الفخذ الأيمن، وسيعاد تقييم حالة اللاعب مرة أخرى في غضون 10 أيام".

وقالت تقارير صحفية، اليوم ، أن من المقرر أن يغيب اللاعب بنسبة كبيرة عن يوفنتوس حتى نهاية 2020، ولن يشارك على الأقل ضد تورينو وجنوى بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مباراة برشلونة بدوري الأبطال.

وأكد موقع "فوتبول" الإيطالي، أن ديميريل، يعد لاعبًا أساسيًا في دفاع يوفنتوس مؤخرًا، إلى جانب زميله الهولندي ماتياس دي ليخت.

اقرأ أيضا

يوفنتوس "يعبر" دينامو كييف بثلاثية بدوري الأبطال

"رونالدو غير مؤثر؟".. نيدفيد يصدم نجم يوفنتوس بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن