"كارثة منتظرة".. حكم مباراة النصر ضد أبها يحمل "ذكريات سيئة" للعالمي

تاريخ النشر: 03/12/2020
3623
منذ 3 سنوات
"كارثة منتظرة".. حكم مباراة النصر ضد أبها يحمل "ذكريات سيئة" للعالمي

أعلنت لجنة الحكام، باتحاد الكرة عن اختيار ماجد الشمراني حكما لمباراة أبها ضد النصر، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، حيث يحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 3 نقاط فقط.

* موعد المباراة والقناة الناقلة

وتقام المباراة بين أبها والنصر، في تمام الساعة الثالثة و35 دقيقة، من عصر غدٍ الخميس، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ومن المقرر، نقل المباراة على القناة السعودية الرياضية إتش دي 2، وهي الناقل الحصري للمسابقة المحلية، للعام الثاني على التوالي.

ذكريات سيئة

وأدار الشمراني خلال منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ست مباريات، منها واحدة للنصر ضد الفتح في افتتاح منافسات الموسم الجديد، والتي انتهت بخسارة العالمي بهدفين مقابل هدف.

وتواجد ماجد الشمراني ضمن طاقم التحكيم المكلف بمباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال في دوري المحترفين، كحكم رابع، وذلك في اللقاء الذي انتهى لصالح الزعيم بهدفين نظيفين.

وأدار الحكم السعودي مباراة في دوري المحترفين لنادي أبها ضد الهلال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي حالة فشل النصر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أبها، سيقبع العالمي في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط، بعد 6 مواجهات في دوري المحترفين، ليواصل نزيف النقاط خلال مسيرته في أسوأ انطلاقة يشهدها الفريق بالمسابقة.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| مفاجأة ساخرة من النصر واكتساح الفتح مطلب

الهلال يتسبب في غياب نجم النصر عن المباريات لفترة طويلة !

حمل تطبيق سعودي الآن