إعلامي نصراوي يرد على "لوشيسكو أهم رجل في الهلال" ويسخر من سامي الجابر

تاريخ النشر: 03/12/2020
1150
منذ 3 سنوات
إعلامي نصراوي يرد على "لوشيسكو أهم رجل في الهلال" ويسخر من سامي الجابر

قلل الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، من مسيرة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سواء في حصد البطولات أو الجهود الفنية داخل الملعب. 

منذ تولي لوشيسكو تدريب الهلال، في الموسم الماضي، استطاع حصد كل الألقاب التي تنافس فيها بشكل مباشر مع النصر، وهي دوري المحترفين وبطولة كأس الملك، كما توج ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 وتأهل بالزعيم لكأس العالم للأندية وحصل على المركز الرابع. 

وكتب مبارك الشهري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "مع احترامي لمن يذكر أن أهم رجل في منظومة الهلال الحالية هو (رازفان)، هذا غير صحيح". 

وأوضح الإعلامي النصراوي أن من وجهة نظره، الآن حتى لو يكون المدرب ( سامي الجابر ) الذي فشل سابقا لو حضر كمدرب خلال آخر 10 سنوات سينجح بكتيبة الزعيم، وهو ما اعتبره الكثيرين من باب التقليل من لوشيسكو والسخرية عليه. 

خاض المدرب الروماني أربع مواجهات ضد النصر، استطاع الفوز في ثلاثة، وخسر لقاء وحيد في بداية توليه المسئولية الفنية للهلال، أصبح لوشيسكو عقدة أمام النصر بعد الانتصارات المتتالية التي حققها مؤخرا، والبطولات التي حصل عليها الزعيم تحت قيادته.

وعلى صعيد آخر، يستضيف فريق الهلال نظيره الفتح، في تمام 5.40 مساء اليوم الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ويحتل الهلال المركز الثاني بترتيب جدول الدوري بفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي لعب 6 مباريات، بينما خاض الزعيم خمسة لقاءات فقط وفوزه أو تعادله اليوم يعود به للصدارة من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن