غروهي: الاتحاد يتطور.. "نحن على الطريق الصحيح"

تاريخ النشر: 02/12/2020
280
منذ 3 سنوات
غروهي: الاتحاد يتطور.. "نحن على الطريق الصحيح"

أشاد البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الاتحاد، بجهود زملائه وقتاليتهم في الملعب أمام الشباب.

وتعادل الاتحاد مع نظيره الشباب بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في مواجهة سعودية خالصة بذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال غروهي، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "كانت مباراة كبيرة أمام نادٍ كبير، أهنئ لاعبي الاتحاد على المستوى العالي والتضحية، وكذلك الجهازين الفني والإداري على المجهود الجماعي، وهناك 90 دقيقة كاملة في جدة، ولكن الأهم حاليًا هو التركيز على المباريات القادمة في الدوري".

وتحدث غروهي عن سير اللقاء، مبينًا أنه أحيانًا ما يحتاج اللاعب إلى تهدئة اللعب، خاصة مع تقدم الشباب في اللقاء، ويظل الشيء الأهم هو النتائج.

وعن حفاظه على نظافة الشباك في مباراتين بالدوري من أصل 6 مباريات، مقارنة بالموسم الماضي الذي حافظ فيه الاتحاد على شباكه النظيفة 3 مرات في الموسم بأكمله، قال حارس الاتحاد "هذا يعود إلى تضحية جميع اللاعبين التي تعد السر وراء الدفاع الجيد، تطور اللاعبين يزداد يومًا بعد يوم، ونحن نسير على الطريق الصحيح".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الجوهرة المشعة في 4 يناير المقبل، حيث يتأهل الفائز من الفريقين لملاقاة الفائز من الإسماعيلي المصري والرجاء الرياضي المغربي، في نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا

بانيغا يعلق على "إهدار الجزائية أمام الاتحاد" وترشيحه لـ"الأفضل في أوروبا"

العابد بعد التعادل مع الاتحاد: أعتذر لجماهير الشباب و"النتيجة ليست عادلة"

حمل تطبيق سعودي الآن