كأس محمد السادس| الاتحاد "يحرج" الشباب بتعادل مثير في الرياض

تاريخ النشر: 02/12/2020
101
منذ 3 سنوات
كأس محمد السادس| الاتحاد "يحرج" الشباب بتعادل مثير في الرياض

تعادل فريق الكرة بنادي الشباب مع نظيره الاتحاد بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2020.

وتقدم البرازيلي رومارينهو لصالح الاتحاد في الدقيقة 11، بعد تلقي تمريرة متميزة من غاري رودريغيز، ليودعها في مرمى الحارس أرلا.

ورد كرستيان جوانكا بهدف التعادل للشباب في الدقيقة 49، بعد استقبال تمريرة من عبد الله الحمدان، ليسددها في مرمى الحارس جروهي.

وأضاف إيغور ليشنوفسكي الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 79 بعد استغلال خللًا دفاعيًا، ليسددها في المرمى، قبل أن يرد غاري رودريغيز بهدف التعادل سريعًا للاتحاد في الدقيقة 82، بجملة هجومية عجزت دفاعات الشباب عن إيقافها.

واحتسب الحكم العماني أحمد الكاف، ركلة جزاء لصالح الشباب، قبل أن يهدرها إيفر بانيغا في الدقيقة 55، بعدما سددها في يد حارس الاتحاد.

وشهدت الدقيقة 68 أبرز فرص المباراة، حيث كادت تشهد هدفًا لصالح الاتحاد، بخطأ دفاعي من الشباب، انتهى بتسديد الكرة في العارضة، لتحرم الاتحاد من هدف عن طريق الخطأ من الشباب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الجوهرة المشعة في 4 يناير المقبل، حيث يتأهل الفائز من الفريقين لملاقاة الفائز من الإسماعيلي المصري والرجاء الرياضي المغربي، في نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا

كأس محمد السادس| إعلان موعد "إياب" الاتحاد والشباب.. وقمة الرجاء والإسماعيلي

الشباب يرد على تهمة الاتحاد: اللعب في استاد خالد بن سلطان "قانوني"

حمل تطبيق سعودي الآن