الكشف عن خطة بايرن ميونيخ للموسم الجديد.. 3 صفقات من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 02/12/2020
1278
منذ 3 سنوات
الكشف عن خطة بايرن ميونيخ للموسم الجديد.. 3 صفقات من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن خطة فريق بايرن ميونيخ الألماني، لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة لموسم 2021، وعن اللاعبين التي يرغب في التعاقد معهم.

وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت كل من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهم على ملعب زاندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأكدت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ، يراقب فلوريان نيوهاوس، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، في الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة: أن إمكانية تعاقد النادي البافاري مع الدولي الألماني بمقابل مادي لا يتجاوز 40 مليون يورو، حيث يرتبط بعقد مع جلادباخ حتى 2024.

وأضافت الصحيفة: أن اللاعب صاحب الـ 23 عامًا، يقدم مستويات مميزة مع فريقه، مما دفع يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، لاستدعائه في المعسكرات الأخيرة.

وواصلت: أنه لا يعد نيوهاوس، وحيدًا في قائمة أولويات بايرن ميونخ في الميركاتو، حيث ينضم إليه زميله السويسري دينيس زكريا، البالغ من العمر 24 عامًا.

واختتم التقرير: "يستهدف بايرن ميونخ أيضًا، إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ستاد رين الفرنسي، والذي يرتبط مع ناديه بعقد حتى صيف 2022".

اقرأ أيضا

تصريحات نارية.. كيكي سيتين يقاضي برشلونة رغم فضيحة بايرن ميونخ

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن