إدارة النصر "تهدد" حمد الله علنيا.. "قرارات رسمية ومفاجآت مدوية"

تاريخ النشر: 02/12/2020
4889
منذ 3 سنوات
إدارة النصر "تهدد" حمد الله علنيا.. "قرارات رسمية ومفاجآت مدوية"

يبدو أن مستقبل المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يزداد غموضًا يومًا بعد يوم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، في عقد يمتد حتى عام 2022.

ويقدم حمد الله، مستويات مبهرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتسجيله 94 هدفًا في 76 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

ولكن، النجم المغربي الكبير، فاجأ الوسط الرياضي، بتراجع كبير في أدائه، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، مع زيادة ملحوظة في "وزنه".

وهذا التراجع الكبير في أداء عبدالرزاق حمد الله، مع قلعة العالمي، في الموسم الحالي، والزيادة الواضحة في وزنه، تأتي بالتزامن مع الآتي..

1- تهديد اللاعب في بداية الموسم، بالرحيل عن الفريق، بسبب خلافات على مستحقاته المالية.

2- حصول اللاعب، على إجازة "طويلة"، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، بالمقارنة مع باقي زملائه.

3- الإصابات البدنية، بالإضافة للمعاناة مع فيروس "كورونا" المستجد، في بداية الموسم الحالي.

* تهديد علني من الإدارة..

ومع تولي الأسطورة السعودية حسين عبدالغني، منصب المدير التنفيذي في نادي النصر، يبدو أن ما عُرِف باسم سياسة "تدليل" النجوم الكبار في الفريق، قد انتهت.

ووفقًا لصحيفة "مكة"، هددت إدارة النصر، اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، بخصم 50% من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وتهديد إدارة النصر، بالخصم من عقد حمد الله، يأتي بعد زيادة وزن اللاعب، بـ7 كجم، وهو ما أثر على مستوياته في المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يثير هذا الخصم، غضب حمد الله، خاصة أنه امتنع عن التدريبات، وغاب عن مباراة الفريق أمام الفيصلي، في الموسم الرياضي الماضي، بعد أن طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، معاقبته ماليًا، بسبب التأخر عن التدريبات.

* التفاوض مع مهاجم جديد..

وتتزامن أخبار تهديد إدارة النصر، للنجم المغربي، مع التقارير التي ترددت بشأن بدء التفاوض مع مهاجم جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وصحيفة "اليوم"، كانت قد كشفت في وقت سابق، عن وصول إدارة النصر، إلى مراحل متقدمة، في المفاوضات مع مهاجم أوروبي عالمي، لتعزيز الفريق الأول، في الميركاتو الشتوي "يناير 2021".

ولذلك، فإن السؤال الآن هو: "هل اقتربت نهاية عبدالرزاق حمد الله مع النصر.. أم يبقى كل ذلك عبارة عن أزمة طارئة ومجرد تقارير صحفية لا أساس لها من الصحة؟!".

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

إصابة نجم النصر بـ"قطع في الرباط الصليبي".. كارثة كبرى

انتهت| النصر يفاجئ جماهيره.. "طرد نجم الفريق وإعادة هذا اللاعب"

حمل تطبيق سعودي الآن