"مفاجأة".. نجم ريال مدريد يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال

تاريخ النشر: 01/12/2020
745
منذ 3 سنوات
"مفاجأة".. نجم ريال مدريد يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال

كشف الألماني توني كروس، نجم الفريق الأول لريال مدريد، عن طريقه بعد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم وانتهاء مسيرته في الساحرة المستديرة.

وقال توني كروس، في تصريحات لقناة "Magenta TV": إن سبب عدم نيته للبقاء في اللعبة بصفته التدريبية، وعندما توقف عن اللعب في مسيرته الكروية.

وأضاف نجم ريال مدريد: أنه سيكون منفتحًا على القيام بدور التعليق كلما أنهى مسيرته الكروية ، لكنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع أسرته وتقليل السفر.

وأكد: "يمكنني أن أتخيل الجلوس بجانب معلق عظيم وأعلق على أشياء معينة، هذا شيء مختلف عما يفعله الخبير الذي يقول ما هو جيد أو سيئ بعد المباراة".

ويسؤاله لماذا لا تريد الدخول في مجال التدريب، ليرد قائلًا: "لا أريد ضغوط السفر وقضاء نصف حياتي في الفنادق والابتعاد عن العائلة ، لا أريد ذلك بعد الآن".

وشارك الدولي الألماني لاعباً أساسياً في التشكيلة الأساسية لمدريد على مدار السنوات الست الماضية ولديه عقد مع النادي حتى صيف عام 2023.

كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول بمدريد منذ التوقيع من بايرن ميونيخ في صيف 2014 ، وفاز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع النادي.

وخاض كروس، 287 مباراة للنادي، يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في جيله.

فاز لاعب خط الوسط المركزي بالعديد من الألقاب طوال فترة وجوده في مدريد ، مع ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني، بإجمالي 13 لقبًا في الفترة التي قضاها في إسبانيا.

اقرأ أيضا

"زيدان في ورطة".. نجم ريال مدريد مهدد بـ"الغياب" عن ديربي العاصمة

هازارد الورقة الرابحة لريال مدريد لحسم صفقة القرن الـ 21

حمل تطبيق سعودي الآن