مفاجأة| ميسي يساعد سالم الدوسري لـ"الرحيل" عن الهلال

تاريخ النشر: 01/12/2020
8258
منذ 3 سنوات
مفاجأة| ميسي يساعد سالم الدوسري لـ"الرحيل" عن الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة كبرى للنجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ويقدم الدوسري، البالغ من العمر 29 سنة، مستويات مبهرة، منذ العام الماضي، حيث ساعد الهلال، للتتويج بثلاثية "أبطال آسيا، ودوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين".

ووفقًا للتقارير، يجهز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمباراة خيرية كبرى، لمساعدة ضحايا فيروس "كورونا" المستجد، بمشاركة أبرز نجوم العالم.

وأشارت إلى أن الأسطورتين الأرجنتيني ليونيل ميسي "برشلونة"، والبرتغالي كريستيانو رونالدو "يوفنتوس"، سيكونا في مقدمة نجوم العالم، المشاركين في هذا الحدث الخيري، بالإضافة إلى النجم المصري المبدع محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

وأوضحت التقارير، أن "فيفا"، اختار سالم الدوسري، كممثل عن المملكة العربية السعودية، للمشاركة في المباراة الخيرية.

- إذًا.. كيف يستفيد سالم الدوسري من المشاركة في هذا الحدث الخيري الكبير في حال صحت التقارير؟!

الدوسري أعلن بشكل صريح، حلمه في الاحتراف بأوروبا من جديد، وتكرار التجربة القصيرة الذي قضاها في الدوري الإسباني، مع فريق فياريال الإسباني.

ولعب نجم الهلال، في صفوف فياريال، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، حيث شارك في مباراة وحيدة فقط، أمام ريال مدريد، وقدم مستوى رائع.

وبعد انتهاء الإعارة، حاول فياريال، الإبقاء على الدوسري، لفترة جديدة، ولكن الهلال، رفض العرض، للحاجة الماسة إلى اللاعب.

وبالفعل، ترددت أنباء عن رغبة عدد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، التعاقد مع سالم الدوسري؛ أبرزهم: "ألميريا الإسباني، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي".

* مساعدة ميسي وكريستيانو..

واللعب إلى جانب ميسي ورونالدو في المباراة الخيرية، قد تساعد الدوسري، لإظهار إمكانياته بشكل أفضل، ولفت أنظار العالم إليه.

وينتظر الدوسري، تلقي عروض أوروبية جديدة، بعد هذه المباراة، من أجل تحقيق حلم الاحتراف، والرحيل عن الهلال، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وما يسهل من رحيل الدوسري، هذه المرة من الهلال، هو اقتراب نهاية عقده، في يونيو 2022، بالإضافة إلى تعاقد مجلس الإدارة، مع بديل أجنبي وهو الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

جدير بالذكر أن الدوسري، شارك في 229 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 43 هدفًا وصنع 40 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن