عيش المونديال| بالأرقام.. ماذا يفعل أوروجواي في غياب كافاني؟

تاريخ النشر: 06/07/2018
626
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| بالأرقام.. ماذا يفعل أوروجواي في غياب كافاني؟

أصبحت مشاركة النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، أمام منتخب فرنسا والمقرر إقامتها غدا الجمعة في الدور ربع النهائي من كأس العالم القلق الأبرز لجماهير السيلستي قبل هذه الموقعة.

وتعرض كافاني لإصابة في ربلة الساق اليسرى في مباراة الدور ثمن النهائي ضد البرتغال، مما اضطره للخروج بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده، وعلى رغم تأكيد الاتحاد أن كافاني لم يصب بتمزق عضلي في ربلة الساق، إلا أن الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي غاب عن التمارين منذ الاثنين.


كافاني يعتبر اللاعب الأبرز في تشكيل أوروجواي خلال الفترة الماضية بجانب لويس سواريز، لذلك غيابه عن مباراة فرنسا سيشكل ضربة قوية لهجوم السيلستي.

ونستعرض في التقرير التالي ماذا يفعل منتخب أوروجواي بدون كافاني؟..

منتخب أوروجواي في آخر 25 مباراة في كل البطولات فقد كافاني في 4 مباريات فقط لكن المثير أن السيلستي لم يتأثر بغياب مهاجم باريس سان جيرمان، حيث سجل سواريز وزملائه 7 أهداف، واستقبل الفريق هدفا وحيدا فقط.

المباريات التي غاب عنها كافاني كانت أمام الإكوادور، بوليفيا، وكولومبيا في تصفيات كأس العالم.

هذه الإحصائية تدل على أن المخضرم أوسكار تاباريز يستطيع التعامل مع غياب كافاني بالصورة المثالية مما يصعب المهمة على ديديه ديشامب الذي يرى أن منتخب أوروجواي لن يكون سهل حتى في حالة غياب مهاجم باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن كافاني كان صاحب هدفا فوز أوروجواي على البرتغال في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/1.



اقرأ أيضا

عيش المونديال| كافاني يتدرب مع أوروجواي استعدادا لمباراة فرنسا رغم الإصابة

عيش المونديال| نجم فرنسا يثير الشكوك حول "خدعة" غياب كافاني

حمل تطبيق سعودي الآن