"كواليس انضمامه للأهلي وطلبه الخاص من السومة".. تصريحات نارية من فتوحي

تاريخ النشر: 01/12/2020
663
منذ 3 سنوات
"كواليس انضمامه للأهلي وطلبه الخاص من السومة".. تصريحات نارية من فتوحي

كشف النجم المغربي إدريس فتوحي، كواليس انضمامه إلى النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي "2020".

وانضم فتوحي، البالغ من العمر 31 سنة، إلى النادي الأهلي، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم.

وأكد فتوحي في تصريحات نقلها الإعلامي عبدالله أحمد، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مفاوضاته مع الأهلي، لم تستغرق سوى ساعات قليلة للغاية.

وأشار النجم المغربي، إلى أن ياسر محروس، نائب رئيس النادي الأهلي، لعب الدور الأكبر، في التعاقد معه، مؤكدًا أنه كان السبب الرئيسي في أن يحب الفريق. 

وشدد فتوحي، على أن الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول، أعطاه الثقة، ودائمًا ما يطلب منه أن يستلم الكرة، لبداية الهجمة.

وأعرب إدريس فتوحي، عن أمنيته بعودة جماهير الأهلي، إلى المدرجات قريبًا، واعدًا إياهم ببذل أقصى جهد، لإسعادهم بالبطولات.

وفضل فتوحي، زميله في الأهلي عمر السومة، على عبدالرزاق حمد الله وبافيتيمبي جوميز، ثنائي النصر والهلال، على التوالي، لأنه أكثر مهاجم متكامل؛ على حد وصفه.

وأشاد بثنائي الأهلي عبدالرحمن غريب ومحمد الربيعي، لافتًا إلى أن الأول يملك تقنيات رائعة في المراوغة والتسديد، والثاني هو "ديدا" حراسة المرمى السعودية، وله مستقبل رهيب. 

واختار إدريس فتوحي، ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، كأصعب لاعب واجهه، خلال مسيرته في الكرة السعودية.

وفي النهاية، وجه فتوحي، طلب خاص إلى عمر السومة، بأن يسعد زملاءه اللاعبين والجماهير، بتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2021، والاعتزال داخل الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن