صورة| لاعبة ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا.. السبب صادم!

تاريخ النشر: 30/11/2020
559
منذ 3 سنوات
صورة| لاعبة ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا.. السبب صادم!

أثارت صورة، انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الجدل بين جماهير كرة القدم العالمية، حيث ظهر خلالها رفض إحدى لاعبات كرة القدم في إسبانيا، الوقوف دقيقة حداد على وفاة دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

وغادر مارادونا عالمنا، الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عامًا، إثر نوبة قلبية حادة، ما عاش على خلفيته، نجوم كرة القدم أيامًا حزينة، في ظل المشاعر النبيلة التي يحملها كل من له علاقة باللعبة الشعبية الأولى، تجاه أسطورة الأرجنتين الخالدة.. لكن يبدو أن باولا دابينا، لاعبة كرة قدم إسبانية، كان لديها مشاعر مختلفة.

وكما يظهر في الصورة، قررت دابينا الجلوس على أرض الملعب عوضًا عن الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا، مثل زميلاتها الأخريات، حيث نقلت صحيفة آس الإسبانية الواقعة، مع سؤالها بشأن السر الذي دفعها إلى إثارة الجدل، حيث قالت: "بمجرد أنني علمت أنها من أجل إحياء ذكرى دييجو، رفضت، حيث أنه مثلي الجنسية، مغتصب، ومعتدٍ على الأطفال".

وأتمت حديثها: "لست على استعداد للقيام بذلك من أجل المعتدي، كان علي أن أجلس على الأرض وأدير ظهري، إنه موهبة جيدة في كرة القدم، لكن حتى تصبح لاعبًا، يتعين عليك أن تحمل قيم خاصة".

اقرأ أيضا

تعرف على كل ما قاله طبيب مارادونا أمام الشرطة.. "بعد اتهامه بالقتل"

أولد بويز يستغل "وفاة مارادونا".. لضم ميسي من برشلونة قريبا!

حمل تطبيق سعودي الآن