لابورتا يكشف أول حديث دار بينه وبين ميسي.. "حين كان مراهقا في برشلونة"

تاريخ النشر: 30/11/2020
206
منذ 3 سنوات
لابورتا يكشف أول حديث دار بينه وبين ميسي.. "حين كان مراهقا في برشلونة"

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الأسبق، اليوم الإثنين، بشأن أول لقاء جمع بينه وبين النجم ليونيل ميسي، حين كان في بداية مسيرته، كما أوضح الحديث الذي دار بينهما.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وصرح لابورتا بقوله: "كانت رئاسة برشلونة شرف كبير لي، اتخذت وقتها قرارات مثل تعيين بيب جوارديولا".

وتابع: "أتذكر وقتها أنني ذهبت إلى منزل ليونيل ميسي، وشرحت لوالده المشروع الجديد، وأخبرته بأسماء اللاعبين الذين ننوي ضمهم إلى صفوف فريقنا".

وأتم: "لن أنسى أبدًا عيون ذلك الصبي -يقصد ميسي- حين كان في سن الـ20 عامًا، عندما أخبرته بأنه سيكون قائد الفريق الأول يومًا ما، وأن عليه ارتداء القميص رقم 10".

وفي مؤتمر صحفي يقام حاليًا، أعلن لابورتا بشكل رسمي نيته الترشح في انتخابات برشلونة القادمة، كما تطرق إلى الحديث بشأن العديد من الأمور الهامة، المتعلقة بمستقبل العملاق الإسباني.

يشار إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، أعلن استقالته، بعد أن جمع أعضاء النادي الكاتالوني آلاف التوقيعات لسحب الثقة من مجلسه، وعزله عن منصبه، إثر تراجع مردود الفريق الأول، ودخوله في أزمات عديدة من النجم ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

أولد بويز يستغل "وفاة مارادونا".. لضم ميسي من برشلونة قريبا!

تطور "مرعب" بعلاقة ميسي وجريزمان في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن