أنشيلوتي يصنع المجد في إيفرتون.. "ضم نجم برشلونة بعد خطف ساحر ريال مدريد"

تاريخ النشر: 30/11/2020
1092
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي يصنع المجد في إيفرتون.. "ضم نجم برشلونة بعد خطف ساحر ريال مدريد"

يبدو أن قرار نادي إيفرتون، التعاقد مع المدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي، كان صائبًا، حيث استطاع المدرب الإيطالي أن يصنع فريقًا قويًا ينافس على لقب الدوري الإنجليزي، بحصوله على خدمات ساحر ريال مدريد، واقترابه من ضم أحد نجوم برشلونة، بحسب آخر المستجدات الصحفية.

وأنشيلوتي البالغ من العمر 61 عامًا، لديه مسيرة تدريبية رائعة، حيث تولى مهمة تدريب كل من ميلان، يوفنتوس، تشيلسي، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ، وغيرها من أندية القارة الأوروبية الكبرى، لذا يمثل تواجده في إيفرتون، إضافة هامة في تاريخ التوفير البعيد عن التتويج بالبطولات منذ فترة طويلة.

واستطاع الإيطالي، ضم الكولومبي خاميس رودريجيز من صفوف ريال مدريد مجانًا، الصيف الماضي، كما بدأ يتحرك نحو التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي من برشلونة، بحسب صحيفة سبورت الإسبانية.

المدافع الفرنسي الذي لم يعد يمتلك القدرات البدنية نفسها التي ظهر بها في بدايته مع البرسا، ما يزال اسمًا كبيرًا في عالم الكرة الأوروبية، لذا يأمل أنشيلوتي ضمه، والعمل على عودته إلى مستوياته المعهودة عنه، حين كان لاعبًا في أولمبيك ليون.

وعلاقة رائعة تجمع بين إيفرتون وبرشلونة، حيث سبق للنادي الإنجليزي أن ضم لوكاس دين، ياري مينا، وأندريه جوميز من النادي الكاتالوني، منذ وقت قريب.

اقرأ أيضا

"بيليسا يمنح أنشيلوتي درسا في كرة القدم".. ليدز يونايتد يصعق إيفرتون بهدف نظيف

إيفرتون "يزعج" ليفربول.. "تسبب في إصابة فان دايك ويقترب من خطف بديله"

حمل تطبيق سعودي الآن