صور| "ميسي يودع أسطورته المفضلة".. لفتة طيبة من نجم برشلونة لـ"مارادونا"

تاريخ النشر: 29/11/2020
703
منذ 3 سنوات
صور| "ميسي يودع أسطورته المفضلة".. لفتة طيبة من نجم برشلونة لـ"مارادونا"

احتفل النجم ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالهدف الرابع الذي أحرزه في مباراة اليوم أمام فريق أوساسونا، بالليجا، بقميص الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي وافته المنية مساء الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز الـ60 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

ومارادونا ضمن أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وسجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الرابع في مرمى أوساسونا، خلال المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب الكامب نو.


وقام ليونيل بتسديد صاروخية، في الدقيقة الـ73، بعد مراوغة على طريقته الخاصة، ثم التسديد بيُسراه، لتسكن الكرة شباك الضيوف، ويوقع ميسي على الرابع.


وقام ليونيل ميسي بعد الهدف بخلع قميصه، وظهر أنه يرتدي معه أول قميص لعب به الأسطورة مارادونا، وأهدى له الهدف، قبل أن يحصل على كارت أصفر بسبب خلع القميص.


ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز كبير على حساب منافسه أوساسونا، برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة بـ"دون مدافعين".. إصابة خطيرة في مباراة أوساسونا

برشلونة يسحق أوساسونا.. وميسي "يودع" مارادونا على طريقته الخاصة

حمل تطبيق سعودي الآن