"هدف برشلونة".. مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد أداء هالاند بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 29/11/2020
443
منذ 3 سنوات
"هدف برشلونة".. مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد أداء هالاند بتصريحات نارية

أعرب لوسيان فافر، المدير الفني لنادي بوروسيا دور تموند الألماني، عن غضبه الشديد من الأداء الذي ظهر عليه نجم فريقه النرويجي إيرلينج هالاند، بعد الهزيمة القاسية أمس على ملعبهم أمام كولن بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

هالاند الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، يعد ضمن أفضل مواهب كرة القدم حول العالم، حيث يقدم مستويات رائعة في البوندسليجا بتسجيله 26 هدفًا في 27 مباراة، بجانب إحراز 16 هدفًا في 12 مواجهة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ما وضع اسمه على طاولة اهتمامات كبار القارة الأوروبية.

وقال لوسيان فافر، خلال مقابلة مع قناة "ZDF" الألمانية: إن اللاعب هالاند، على مدار اللقاء لم يقم بتحركات كافية، كما أنه لم يركض بشكل كافٍ في العمق.

وأضاف المدير الفني، أنه حزينه للغاية عن الهزيمة على ملعبه بهذه النتيجة، قائلًا: "من الصعب قبول هذه الخسارة، حيث فشلنا في إيجاد الحلول".

وبسؤاله بعد تراجع مستوي هالاند، في المباراة، "لهذا لا يُعد هالاند نجمًا عالميًا سقط من السماء بعد"، ليرد قائلًا: "بالضبط هذا".

وسجل هالاند 17 هدفًا خلال 14 مباراة خاضها مع أسود الفيستيفال بكافة البطولات هذا الموسم.

وخلال الأيام الأخيرة، ربطت تقارير كثيرة اهتمام فريق برشلونة وريال مدريد بالحصول على نجم بوروسيا خلال الانتقالات المقبلة.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد "يرفض" صفقة هالاند.. ويكشف أسبابه

ريال مدريد "يدخل" حرب بسبب هالاند.. وسعره "خيالي"

حمل تطبيق سعودي الآن