مطالبا بتدخل وزير الرياضة.. إعلامي: النصر يتعرض لحملة منظمة بسبب "الشامخ"

تاريخ النشر: 29/11/2020
7011
منذ 3 سنوات
مطالبا بتدخل وزير الرياضة.. إعلامي: النصر يتعرض لحملة منظمة بسبب "الشامخ"

كشف الإعلامي الرياضي سعيد يوسف الهلال، عن تعرض إدارة نادي النصر لحملة منظمة، تتسبب في أزمات داخل النادي، وتؤدي إلى حرمانه من البطولات.

وخسر النصر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين "2019-2020"، عقب الخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-2)، في نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي.

ونشر سعيد الهلال رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"رغم تخبيصات البرتغالي روي فيتوريا الفنية.. الا ان #النصر كان قريب من معادلة النتيجة وكسب المباراة.. لولا اخطاء حكم المباراة وطاقم الـ VAR كالعادة.. اذا سكت النصراويين بحجة (لا تضحكون على جمهوركم.. انتم بس تصيحون.. التحكيم على الجميع.. لا تخلون التحكيم شماعة.. الخصم افضل منكم).. 

كل ما سبق غير صحيح.. النصر يتعرض لحملة منظمة بقرارات غير عادلة بسبب رئيسه السابق سعود ال سويلم الذي طالب بالعدالة والانصاف وفاز بأقوى دوري في التاريخ.. كل قرار عادل طالب به الان يعمل عكسه تماماً.. جماهير النصر يجب عليهم الا يركزوا فقط على فيتوريا واخطاء الادارة.. لان

التحكيم لو كان عادل لما وضحت الاخطاء الفنية والادارية.. وسالفة النصر كان أفضل فنياً ما تأكل عيش ولا تجلب نقاط ولا انتصارات ولا بطولات.. وزير الرياضة طالب بدليل واحد لما يحدث في المكاتب ومترجم رئيس لجنة الحكام اصغر واقل دليل واضح وصارخ.. كل ما سبق لا يلغي ان #النصر لديه اخطاء."

وأضاف "الى النصراويين.. لا يهمكم من يتهكم عليكم .. طالبوا بحقوقكم بلا كلل ولا ملل.. نعم لديكم اخطاء فنية وادارية.. ولكن فريقكم رائع والتحكيم يعطله عيني عينك.. وثقتنا كبيرة بوزير الرياضة الرجل العادل بأن يصلح حال الرياضة لدينا.. فقط طالبوا بالعدالة

يريدون منكم ان تصمتوا وهم يسلبون منكم وامام اعينكم البطولة تلو الاخرى !!

التكليف لا يعني السكوت على ما يحدث في اتحاد الكرة من تخبيص وتأليف !!

صعب تشتكي على ولد المدير عند ابوه !!"

اقرأ أيضا

إعلامي يسخر من النصر بسبب "الأخطاء التحكيمية"

"ارحلوا عن النصر إذا تحبونه".. رسالة عنيفة إلى إدارة السويكت بعد كارثة الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن