سولشاير يكشف أسرار مانشستر يونايتد الفترة الأخيرة.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 29/11/2020
245
منذ 3 سنوات
سولشاير يكشف أسرار مانشستر يونايتد الفترة الأخيرة.. بـ"تصريحات نارية"

علق أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأداء والتطور الذي يظهر عليه لاعبيه خلال الفترة الحالية، عن الفرص التتويج بالدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا عصر اليوم على نظيره ساوثهامتون، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال أولى جونار سولشاير، في تصريحات أبرزتها شبكرة "سكاي سبورت" الإنجليزية: إن الأولوية بالنسبة له رفقة الشياطين الحمر هي قيادة الفريق لنجاحات طويلة المدى، بدلًا من إثبات شيء يتعلق بمستقبله مع الفريق.

وأضاف المدير الفني لمان يونايتد: أن الفريق يعيش في صناعة تتعلق بالنتائج، وكل ما أريده لمانشستر يونايتد هو أن يتطور كفريق وناد، ولدي حوار جيد للغاية مع النادي طوال الوقت.

وتابع: "نفكر دائمًا على المدى القصير والبعيد، ولن أفكر أبدًا أن هذه فرصتي لإثبات أي شيء، كل قرار أتخذه من أجل الأفضل لمانشستر يونايتد".

وأفاد "سولشاير": أن الأمر يتعلق بالنتائج، وإذا واصلنا التطور، ستكون لدينا فرصة جيدة، الفرق التي تفوز بالدوري تحقق مسيرة جيدة من النتائج، أعرف أن الموسم تحيط به الشكوك، ولكن إذا نظرت إلى آخر 40 مباراة، ستجد أننا نفوز في مباراتين ونتعادل في واحدة أو نخسر واحدة، وبالتالي نكتسب ثبات المستوى.

وواصل المدير الفني، حديثه قائلًا: "انظروا إلى الاحصائيات منذ انضمام برونو فيرنانديز، منذ الخسارة أمام بيرنلي في شهر يناير الماضي، لم يحصد فريق نقاطا أكثر منا سوى ليفربول، وبالتالي نحن نتحسن، نعم لم نبدأ الدوري بصورة جيدة مثل بعض الفرق".

واختتم "سولشاير" حديثه، قائلًا: "هذا موسم يصعب توقعه، والأمر الأهم هو الحفاظ على العقلية المناسبة، يمكن المسامحة في أي خطأ طالما تملك العقلية الصحيحة".

اقرأ أيضا

"صدمة".. ريال مدريد "يمنع" نجم مانشستر يونايتد من الانضمام ليوفنتوس

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لنجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن