"بطلب غريب".. مهاجم إنتر ميلان يضحي من أجل برشلونة

تاريخ النشر: 29/11/2020
393
منذ 3 سنوات
"بطلب غريب".. مهاجم إنتر ميلان يضحي من أجل برشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الآحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما طالب مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالرحيل عن الفريق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، طلب من الممثل البرتغالي خورخي مينديز مساعدته في العثور على فريق في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة: أن لاوتارو مارتينيز، مستعد لترك إنتر ميلان، إذا لم يحسن النادي الإيطالي عقده والعرض الذي قدموه لتجديد علاقته الحالية مع الفريق.

وأوضحت " فقد وضع لاوتارو مارتينيز نفسه بين يدي ممثل كريستيانو رونالدو، من بين نجوم آخرين ، ليبدأ العمل على رحيل المهاجم الأرجنتيني من فريق لومبارد نهاية الموسم".

وتابعت: أن برشلونة الذي كان في يومه يتفاوض مع إنتر ميلان، وذلك بالإضافة إلى أنه جاء بمبدأ الاتفاق مع الأرجنتيني وريال مدريد، الذي يبحث عن مهاجمين ومانشستر سيتي المهتم أيضًا بتعزيز الهجوم، هم بعض الأندية التي أبدت بالفعل اهتمامها بلوتارو مارتينيز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في صيف يونيو 2023، وتسعي إدارة الإنتر إلى استمراره أكثر من ذلك مع الفريق، ولكن المفاضات تتعثر لأن اللاعب يتقاضي حوالي 2.5 مليون يورو ويطلب أكثر من 5 ملايين.

وكانت فشلت محاولات برشلونة في ضمه في وقت سابق للبارسا مقابل 60 مليون يورو بعدما طلب الإنتر رفع القيمة إلى 100 مليون يورو للتخلي عن هدافه.

اقرأ أيضا

مفاجأة في قائمة برشلونة استعدادا لموقعة أوساسونا.. بـ"الليجا"

بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على أداء برشلونة قبل موقعة أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن