هندرسون يكشف عن هدف ليفربول الفترة المقبلة

تاريخ النشر: 29/11/2020
222
منذ 3 سنوات
هندرسون يكشف عن هدف ليفربول الفترة المقبلة

علق الدولي جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على تراجع نتائج الفريق وأداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، بعد السقوط مساء أمس أمام برايتوان، على ملعب الأخير بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني كلوب، حيث يتصدر جدول الترتيب مؤقتًا، لكن فوز تشيلسي أو توتنهام في مباراتهما المقبلة يحرمه من الصدارة، بعد أن تعادل ضد برايتون.

وأكد جوردان هندرسون، في تصريحات رسمية لموقع نادي ليفربول، اليوم الآحد: أنه محبط للغاية بعد نتيجة مباراة الأمس، وخاصة بالطريقة التي انتهت بها الدقائق الأخيرة".

وقال "هندرسون": إن التعادل هو شعور غير عادل ومحبط للغاية، لكن عليك المضي قدمًا، هذا هو القرار الذي تم اتخاذه حتى نستمر ونحاول النهوض مرة أخرى للمنافسة على البطولات من جديد.

وأوضح: أن هذه النتيجة لن تؤثر على أداء الفريق واللاعبين بالعكس أرى أن ذلك سيجعلنا أقوى كفريق واحد، عندما تمر بفترات صعبة سواء كان ذلك من خلال الأداء أو النتائج خاصة ولو كانت هناك إصابات تجعلنا أكثر تماسكًا.

واشار خلال الحديث إلى مايحتاجه الريدز، خلال الفترة الحالية، قائلًا: "نحتاج فقط للتأقلم مع كل المتغيرات التي تحدث من حولنا والصعوبات التي تواجهنا، وتقديم كل ما لدينا للفريق خلال المباريات المقبلة ومحاولة التعافي واستعادة اللاعبين المُصابين في أسرع وقت ممكن".

ومن المقرر مساء الثلاثاء المقبل، أن يستضيف فريق ليفربول على ملعب انفيلد نظيره أياكس أمستردام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

جوتا يعادل أسطورة ليفربول.. ويهزم صلاح بـ"رقم تاريخي"

رقم سلبي صادم لـ"ليفربول".. يحدث للمرة الأولى منذ 3 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن