بـ"تصريحات نارية".. نيمار يحذر من مواجهة مانشستر يونايتد وينتقد نجوم فريقه

تاريخ النشر: 29/11/2020
213
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. نيمار يحذر من مواجهة مانشستر يونايتد وينتقد نجوم فريقه

علق البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على أداء لاعبى الفريق الفرنسي، خلال مباراة أمس أمام نظيره بوردو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وأكد نيمار دا سيلفا، في تصريحات لشبكة "كانال بلس" الفرنسية: أن لاعبي فريق باريس سان جيرمان، خلال مباراة الأمس، قدمٍ أداء متواضع للغاية، بالرغم من تسجيل هدفين، ولكن فاتنا بعض التفاصيل، وعلينا التحسن سواء في مبارياتنا بالدوري أو دوري الأبطال.

وقال نجم باريس سان جيرمان، إنه في المعتاد، الفوز بالعديد والعديد من المباريات، مشيرًا إلى إذا لم نتطور، سيكون الأمر معقدا في الدوري أو دوري الأبطال.

وتطرق نيمار، الحديث عن مواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأربعاء المقبل، بدوري أبطال أوروبا، ليرد قائلًا: "نعلم تماما أهمية اللقاء، فهو لا يقل أهمية عن المباراة الماضية ضد لايبزيج، والتي لم نقدم فيها أيضا أداء مميزا".

واختتيم النجم البرازيلي، تصريحاته قائلًا: "سنحاول بذل أقصى ما لدينا أمام مانشستر، لكن علينا أن نتطور ونلعب بشكل جماعي، وأن نكون منظمين بشكل أفضل، وإلا سيكون الأمر صعبا".

اقرأ أيضا

نيمار إلى برشلونة مجانا.. وهالاند يقترب

باريس سان جيرمان يهاجم بوردو بـ"نيمار ومبابي".. وغياب دي ماريا

حمل تطبيق سعودي الآن