عيش المونديال| مدرب بلجيكا يكشف طريقة الفوز على البرازيل

تاريخ النشر: 05/07/2018
695
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| مدرب بلجيكا يكشف طريقة الفوز على البرازيل

أكد روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن مباراة فريقه أمام البرازيل المقرر إقامتها غدا الجمعة في الدور ربع النهائي من كأس العالم صعبة للغاية على الطرفين.

مارتينيز قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ""أهم شيء غداً أن نكون في يومنا وأن نقدم كرة القدم التي تعوّدنا على تقديمها، من الضروري أن نكون بمستوى ربع النهائي ومواجهة البرازيل، علينا الاستمتاع بالفرصة التي أتيحت لنا بلعب مباراة هامة مثل هذه في كأس العالم، علينا أن نكون مثاليين دفاعياً أو هجومياً، احترم كثيراً البرازيل وخاصة المدرب تيتي وما يقوم به من عمل في المنتخب".

وأضاف: "نحن جاهزون معنوياً وبدنياً وكلنا رغبة في تحقيق الفوز، لست بحاجة لتحفيز اللاعبين، اللعب في ربع نهائي كأس العالم يحفزهم تلقائياً".

تابع: "سعيد جداً بما يقدّمه الثنائي الشاذلي وفيلايني للمنتخب البلجيكي، فضلاً عن قيمتهما الفنية والتكتيكية، هما ثنائي يحب الفوز، أنا فخور بما يقدّمانه وما يقدمه كل الفريق حتى الآن في روسيا".

عن إيدين هازار، قال المدرب الإسباني: "هو قائد حقيقي.. يقدّم كرة قدم رائعة منذ بداية البطولة، يطلب الكثير من الكرات ويحاول دائماً تقديم الإضافة، يمنح لكرة القدم جمالية على المستطيل الأخضر.. إنه لاعب رائع".

جدير بالذكر أن منتخب بلجيكا صعد على حساب اليابان بالفوز بنتيجة 3/2، في المقابل تأهل البرازيل على حساب المكسيك بتحقيق الانتصار بنتيجة 2/0.

اقرأ أيضا

الإعلام البرازيلي يبرز مفاوضات الهلال مع لاعب أتليتيكو مينيرو

عيش المونديال| مارسيلو يقود البرازيل أمام بلجيكا بعد التعافي من الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن