تذكروا كلمات وليد الفراج.. 3 أسباب وراء انهيار حمد الله في النصر

تاريخ النشر: 29/11/2020
36644
منذ 3 سنوات
تذكروا كلمات وليد الفراج.. 3 أسباب وراء انهيار حمد الله في النصر

ماذا حدث لحمد الله ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على الجماهير النصراوية في ظل الهبوط اللافت في مستوى عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وفقدانه الكثير من بريقه القديم وهو ما ظهر خلاله لقاء الهلال في نهائي الكأس وقبلها المستوى المتواضع في لقاء الفريقين بالدور الأول لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

وبات السؤال الذي يخيف الجماهير كثيرا هو صدق " اعترافات " الإعلامي السعودي وليد الفراج الشجاعة في الموسم الماضي عندما ألمح إلى ضرورة عدم المبالغة في مستوي المهاجم المغربي وقال نصا رافضا مقارنته بالأسطورة الذهبية ماجد عبدالله قائلا : مد الله ليس الهداف التاريخي للدوري.. لأنه باختصار فإن ماجد عبدالله، المهاجم النصراوي أيضًا، هو الهداف التاريخي.

لماذا تراجع مستوى عبدالرزاق حمد الله هداف الدوري في أخر موسمين " سؤال تجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية .

1.. لا بديل له 

من العناوين التي تسببت في تراجع مستوي حمد الله تحوله إلى مهاجم لا بديل له بدون منافسة بعدما أهمل روي فيتوريا المدير الفني في توفير بديل مميز له رغم تعالي الاصوات بضم مهاجم أخر ولو بديلا لتحفيز حمد الله في المباريات الرسمية خلال الموسم الجاري .

2.. الفتي المدلل 

تراجع مستوى حمد الله يعود إلى عدم الإلتزام الذي جاء في فترة التحضير للموسم الجديد والتي كان يطالب فيها بالرحيل للإحتراف الأوروبي أو زيادة راتبه السنوي وهو ما قوبل بالرفض في البداية ثم تم التواصل مع اللاعب المغربي وتلبية مطالبه لكي يعود " متأخرا " .

3.. العصبية اللافتة

من يتابع مباريات النصر التي شارك فيها عبدالرزاق حمد الله في الموسم الجاري يجد عصبية واعتراضات بالجملة على الحكام في القرارات المعاكسة له وخاصة عندما تم الغاء هدف له في ديربي الرياض الأخير بالدوري وهو ما تسبب في تراجع مستواه .

اقرأ أيضا

حمد الله مهدد بـ"الطرد" من السعودية.. "تصرف خطير بعد كارثة الهلال"

النصر ينهار.. رحيل فيتوريا "إجباري" وبديل حمد الله "ضروري"

حمل تطبيق سعودي الآن