لوشيسكو.. بطل الثلاثية التاريخية للزعيم "القصة الكاملة"

تاريخ النشر: 28/11/2020
354
منذ 3 سنوات
لوشيسكو.. بطل الثلاثية التاريخية للزعيم "القصة الكاملة"

سطر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إسمه بأحرف من الذهب الخالص في تاريخ الزعيم بعدما نال الكأس الثالثة وأكمل الثلاثية التاريخية له في بدايات ثاني مواسمه والمؤجلة من الموسم الأول 2019-2020 بالفوز ببطولة الكأس على حساب النصر في المباراة النهائية.

بهذا الفوز حقق لوشيسكو ثلاثية تاريخية بدأها بالفوز بدوري أبطال أسيا في نهايات عام 2019 ثم الفوز بالدوري ومن بعده الكأس .

وأصبح لوشيسكو مدربا فذا في عيون الجماهير الهلالية بعدما كتب إسمه بأحرف من الذهب وفي نفس الوقت صاحب فرصة ذهبية لتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم الجديد 2020-2021 .

وبشكل عام نجح لوشيسكو في تحقيق تجربة مميزة 100% نجاحا مع الزعيم بعدما توج بثلاثية في أول مواسمه وأمامه ثنائية محلية في دوري الأمير محمد بن سلمان بخلاف الكأس لموسم 2020-2021 .

في نفس الوقت نجح لوشيسكو في تقديم اجمل كرة جماعية في الألفية الثالثة برفقة الزعيم واستغل بمهارة خدمات المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز رأس الحربة الذي سجل معه في عام ونصف العام أكثر من 40 هدفا في كل البطولات وكان رجل المباريات الكبرى وعلى رأسها مواجهات النصر في الدوري والكأس والتي تفوق فيها الهلال .

ونجح المدير الفني في تقديم مجموعة مميزة من المحترفين وتحديدا أندري كاريلو وسباستيان جيوفينكو وكويلار ثلاثي الوسط المميز الذي يرجح كفة الزعيم بخلاف التحول الإيجابي والتطور اللافت في مستوى سالم الدوسري لاعب الوسط المهاجم وبات أكثر صناعة للأهداف .

ومن مزايا لوشيسكو امتلاك الهلال مرونة اللعب بأكثر من طريقة دون تأثر الأداء يتصدرها 4-2-3-1 بالإضافة إلى 4-2-2-2 و4-3-3 وهو ما ساهم في تقوية الفريق كثيرا في العديد من المواجهات الصعبة .

وبفوزه أمس على النصر نجح لوشيسكو في تحقيق انجاز كبير يتمثل في الفوز على العالمي 3 مرات متتالية في أخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين يتصدرها الفوز 4-1 في الدوري الموسم الماضي وكذلك الفوز في لقاء الدور الأول للموسم الجاري بالدوري ثم حسم نهائي الكأس .

وبات لوشسيكو بطلا في عيون جماهير الزعيم بعد حصد الثلاثية .

اقرأ أيضا

التاسعة بتوقيت الهلال.. الزعيم يتوج بلقب كأس الملك بفوز مثير على النصر

كأس الملك| "أخطاء فيتوريا تدمر النصر".. إعلامي ينفجر بعد الأداء الكارثي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن