ميسي اليابان يطالب ريال مدريد بـ"إنقاذه من جحيم فياريال".. كواليس خطيرة

تاريخ النشر: 28/11/2020
470
منذ 3 سنوات
ميسي اليابان يطالب ريال مدريد بـ"إنقاذه من جحيم فياريال".. كواليس خطيرة

يبدو أن النجم تاكيفوسا كوبو، الملقب بميسي اليابان، غاضب من بقائه بين صفوف نادي فياريال، حيث طالب ريال مدريد بالتدخل السريع، وإنقاذه من الوضع المحرج الذي يعيشه مع الغواصات الصفراء، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية.

وكوبو البالغ من العمر 19 عامًا، انتقل إلى صفوف فياريال، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حتى يتسنى له الحصول على دقائق لعب أكثر، تمكنه من التطور والنمو، والدليل رفضه الرحيل إلى بايرن ميونيخ، خوفًا من مقاعد البدلاء، مع تلقيه أكثر من عرض آخر في الدوري الإسباني.

ويعاني كوبو تحت قيادة المدير الفني يوناي إيمري، حيث يخرج من حساباته الأساسية، ويكتفي فقط بالمشاركة في الدوري الأوروبي، مع حصوله على عدد دقائق قليل جدًا في الليجا.

وبحسب ما أوضحته صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، طالب كوبو من الريال، قطع إعارته في يناير القادم، وإرساله في إعارة جديدة إلى نادٍ آخر، يمنحه فرصة اللعب أساسيًا.

الصحيفة شددت على أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد سيضطر وقتها إلى دفع مليون وربع المليون يورو، حتى يوافق فياريال على قطع الإعارة، بحسب البنود التي يتضمنها العقد المبرم بينهما.

وأكدت أن النادي المدريدي ينوي الوقوف بجانب موهبته اليابانية الشابة، حيث يفكر في قطع إعارته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع انتقاله إلى ريال بيتيس.

اقرأ أيضا

راموس يعلن التجديد لريال مدريد بقرار "تعاقدي" مثير

"صدمة".. ريال مدريد "يمنع" نجم مانشستر يونايتد من الانضمام ليوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن