ميسي يغادر برشلونة نحو مانشستر سيتي.. "سبعة أسرار خطيرة"

تاريخ النشر: 27/11/2020
1221
منذ 3 سنوات
ميسي يغادر برشلونة نحو مانشستر سيتي.. "سبعة أسرار خطيرة"

يبدو أن النجم ليونيل ميسي بصدد الموافقة على رحيله عن صفوف نادي برشلونة، نحو مانشستر سيتي، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية التي استعرضت 7 أسرار خطيرة، تضمن انتقال اللاعب من كامب نو إلى ملعب الاتحاد، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وميسي البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش أوقاتًا عصيبة في برشلونة، ليس فقط بسبب مشاكل إدارية تتعلق بأزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بل بعد أن قدم مستويات فنية مخيبة للآمال، حيث أنه على سبيل المثال، سجل هدفًا واحدًا فقط في منافسات الليجا، من لعب مفتوح أي بعيدًا عن ركلات الجزاء.

ويرتبط اسم ميسي منذ وقت طويل، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، خاصة في ظل تواجد المدرب بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني في برشلونة.

وبحسب ما نشرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها، قد يوافق ميسي على الرحيل إلى السيتي، بسبب 7 أمور، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، بالسطور التالية..

- تجديد عقد جوارديولا: تأكد بصفة رسمية بقاء المدرب الإسباني على رأس الجهاز الفني في مانشستر سيتي، حتى عام 2023.

- منافس غير مباشر: ما يزال ليونيل ميسي يحمل مشاعر خاصة تجاه برشلونة، ما يعني أنه حين ينتقل إلى السيتي، لن يكون مضطرًا لمواجهة فريقه السابق، إلا في أضيق الحدود.

- إمكانيات اقتتصادية: يبدو النادي الإنجليزي هو الوحيد الذي يقدر على منح ميسي راتبه الضخم المقدر بـ40 مليون يورو سنويًا.

- تحدي جديد: ربما يكون ميسي شعر بالملل بعد سنواته الطويلة في الليجا، لذا سيخوض تحديًا خاصًا في الدوري الإنجليزي، المعروف بقوته وتعدد منافسيه.

- أبطال أوروبا: منذ عام 2015، وبرشلونة يبتعد خطوة أكثر كل موسم، عن لقب دوري أبطال أوروبا، بسبب مشاكل فنية وإدارية.

- نصيحة أجويرو: مهاجم مانشستر سيتي لديه علاقة رائعة مع ليونيل ميسي، خاصة أنهما تزاملا سنوات طويلة في صفوف منتخب الأرجنتين.

حمل تطبيق سعودي الآن