الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي| قمة نارية بين توتنهام وتشيلسي.. ومواجهة عودة ليفربول للصدارة

تاريخ النشر: 27/11/2020
106
منذ 3 سنوات

تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة متوسطة بين كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد، على ملعب سيلهرست بارك.

ويحتل فريق توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع نظيره ليفربول الذي يأتي في الوصافة، ويعتلى تشيلسي المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

ويلتقي يوم غدٍ السبت، برايتون في مباراة صعبة مع ضيفه ليفربول، كما بيرنلى لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي، في لقاء سيكون مثيرًا للغاية بين الطرفين.

ويشهد السبت أيضًا، مباراة أكثر إثارة، عندما يستضيف إيفرتون نظيره ليدز يونايتد، في مباراة صعبة على الضيوف، وعلى أن تختتم مباريات الغد، بمباراة تجمع كل من وست بروميتش ألبيون ضد شيفيلد يونايتد.

ويستكمل بعد غدٍ الأحد، ساوثهامتون يستضيف مانشستر يونايتد، في مباراة صعبة على أصحاب الأرض، في ظل التفوق الذي يعيشه أبناء سولشاير.

وتنطلق قمة مثيرة من العيار الثقيل، تجمع بين تشيلسي ضد توتنهام، في مباراة يسعى كل منهما لحصد النقاط، ومن بعدها تقام قمة أكثر إثارة وتشويق، بين آرسنال الذي يستضف فيها وولفرهامبتون.

وتختتم منافسات الجولة العاشرة من الدوري الأقوى عالميًا، بمباراتين، الأولى تجمع بين ليستر سيتي اللذي يستضيف فولهام، ومن بعدها تختتم الجولة بمباراة تجمع وست هام يونايتد ضد أستون فيلا.

حمل تطبيق سعودي الآن