زيدان يعلق على الإصابات وأداء لاعبي ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 27/11/2020
494
منذ 3 سنوات
زيدان يعلق على الإصابات وأداء لاعبي ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني ريال مدريد الإسباني، على الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وعن الأداء الذي ظهر عليه لاعبيه خلال مباراة إنتر ميلان، بدوري الأبطال.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز غالٍ على حساب منافسه إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة غدًا: "الثقة مهمة لكي نكون منتظمين، أي نادٍ يلعب ضد ريال مدريد يقدم كل ما لديه، لا يمكننا أن نفقد تركيزنا، يجب أن نقدم 150% مما لدينا".

تحدث في البداية عن إصابة "أوديجارد"، قائلًا: "أوديجارد بخير، نحن نعرفه ونعرف جودته، شيئًا فشيئًا سيُرينا قيمته كلاعب، والشيء المهم هو ما نفعله معًا كفريق، وعندما نفعل ذلك من الصعب أن يتم التغلب علينا".

وبالحديث عن إصابة كارفخال، ليرد قائلًا: "اللاعب يعاني من شيء، سننتظر الفحص الطبي، يبدو بأنه شيء خفيف، ونتمنى أن يعود بنزيما في أقرب وقت".

وتابع المدير الفني: "يمكن أن يواجه اللاعبين بعض الصعوبات التي لا تجعلهم يُقدّمون كل ما لديهم بسبب أشياء لا نفهمها".

وأضاف "زيدان": "لم نخاطر بشيء، دافعنا بقوة، وحافظنا على نظافة شباكنا، وكانت هناك فرص كثيرة لزيادة الأهداف، مباراتنا في السان سيرو هي طريق انطلاقتنا".

وواصل المدير الفني، حديثه، قائلًا: "أثق بنفسي وباللاعبين، كذلك اللاعبون يثقون بي، كل ذلك يجعلني أفكر بشكلٍ إيجابي، أنا أستمتع بالتواجد في هذا الفريق، وعندما لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، تُشرق الشمس دائمًا".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره آلافيس، مساء غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

اقرأ أيضا

عرض ميلان "يعجل" في تجديد عقد نجم ريال مدريد

ريال مدريد يعثر على بديل "بنزيما" بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن