عرض ميلان "يعجل" في تجديد عقد نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/11/2020
138
منذ 3 سنوات
عرض ميلان "يعجل" في تجديد عقد نجم ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة وتطورات جديدة في ملف تجديد عقد نجم ريال مدريد الإسباني، بعدما تلقى عرض قوي خلال الأيام الأخيرة من نادي ميلان الإيطالي، للانضمام إليه مع نهاية الموسم الجاري.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره آلافيس، مساء غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

وأكدت تقارير نشرتها صحيفة "آس" المقربة من النادي الملكي: أن تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، لا مفرّ منه. 

وأفادت الصحيفة: أن هناك عرض رائع من "مودريتش" في ميلان الإيطالي، وأنه تم فتح موضوع تجديد عقد مودريتش مرّة آخرى، ومن المقرر أن ينتهي عقد الكرواتي مع نهاية الموسم الجاري.

وقالت التقارير: "رغم تقدّم "مودريتش" بالعمر إلّا أنّه ما زال يقدّم أداءً رائعًا، برهن على ذلك في مباراة فياريال فقد لعب مكان كاسيميرو واسترجع الكرة 9 مرات كأكثر لاعب بالفريق، وكرّر الأمر أمام إنتر أيضًا إذ أنّه استرجع الكرة 9 مرات وكان الأكثر من طرف ريال مدريد".

وتابعت الصحيفة: أنه في مباراة فياريال كان الأكثر دقّة في التمريرات من طرف مدريد، فقد وصلت دقة تمريراته لـ97% وفي مباراة إنتر مرّر 109 تمريرات وكل ذلك يدل على أنّه ما زال قادرًا على تقديم الكثير لريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مودريتش مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يستطيع التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

صدمة داخل ريال مدريد بسبب غياب نجمه عن مواجهة آلافيس.. وتحديد موعد عودته

4 أسباب تدفع زيدان للحفاظ على نجم ريال مدريد ورفض رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن