"من أجل بديل فان دايك".. مجزرة داخل ليفربول

تاريخ النشر: 27/11/2020
426
منذ 3 سنوات
"من أجل بديل فان دايك".. مجزرة داخل ليفربول

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن المجزرة التي تحدث داخل فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من اجل ضم بديل الهولندي فان دايك، مدافع الريدز، الذي يغيب حتي نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وتعرض فان دايك، إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مباراة الديربي ضد إيفرتون، في وقت سابق من شهر أكتوبر المنصرم، بينما من المنتظر أن تزيد معاناة المدير الفني يورجن كلوب دفاعيًا، بعدما تأكد غياب الإنجليزي جو جوميز، فترة طويلة، تصل إلى نهاية الموسم بأكمله.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، في تقرير، صباح اليوم، أن هناك اتجاه داخل فريق ليفربول لتخلص من لاعبين على الأقل، في يناير المقبل، وذلك من أجل تمويل صفقة المدافع الجديد، الذي يرغب في ضمه.

وأضافت الصحيفة: أن ليفربول يريد بيع الدولي البلجيكي، ديفوك أوريجي مُهاجم الفريق، وصانع الألعاب السويسري شيردان شاكيري، من أجل توفير المال لصفقة الدفاع.

وتابعت: أن اللاعب "أوريجي" خارج حسابات يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، هذا الموسم، ولم يشارك سوى في مباراة وحيدة بالدوري الإنجليزي، وفي أربع مباريات أخرى بين دوري الأبطال وكأس الرابطة وسجّل هدفًا.

وذكرت: أن دور شاكيري في ليفربول يُعد لغزًا للجميع داخل "آنفيلد" إذ لا يحصل صاحب الـ"29" عامًا على فرص مع كلوب، رغم مُشاركته في خمس مباريات حتى الآن هذا الموسم، لكن مُشاركاته كانت بسبب كثرة الإصابات، حيث يُفضل كلوب الاعتماد على خيارات أخرى.

اقرأ أيضا

رسميا.. دورتموند تستضيف مباراة ليفربول ومييتلاند بدوري الأبطال

"خطوة متقدمة".. ليفربول يحصل على بديل فان دايك

حمل تطبيق سعودي الآن