4 أسباب تدفع زيدان للحفاظ على نجم ريال مدريد ورفض رحيله

تاريخ النشر: 27/11/2020
645
منذ 3 سنوات
4 أسباب تدفع زيدان للحفاظ على نجم ريال مدريد ورفض رحيله

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن الأسباب التي تدفع الفرنسي زين الدي زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البقاء على نجم الفريق وعدم رحيله، خلال الانتقالات المقبلة.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز غالٍ على حساب منافسه إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن هناك أسباب عديدة تجعل "زيدان" يرغب في البقاء على لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد.

وقالت الصحيفة: أنه بعد مباراة إنتر ميلان، بدوري أبطال أوروبا، أشاد زيدان بـ"فاسكيز" وذكر أنّه يستحق البقاء في مدريد، لفترة جديدة.

وأوضحت: أن "فاسكيز" لا يسبّب أي مشاكل خارج الملعب، اللاعب الإسباني عقده قارب على النّهاية لكنّه ما زال هادئًا وينتظر قرار النّادي.

وأضافت: أن تفانيه وجهده في أرضيّة الميدان، في مباراة إنتر الأخيرة لوكاس ركض 12.5 كم رغم أنّه كان يلعب كجناح هجومي.

وواصل التقرير: "قدراته البدنيّة هي إحدى اسباب استمراره باللعب والحصول على دقائق في الفريق، كما وأنّ اللاعب مقرّب من قادة الفريق واللاعبين، لوكاس في صداقة مقرّبة مع مودريتش وراموس".

ويعرف جماهير النادي المدريدي، فاسكيز، بصورة جيدة، خاصة أن اللاعب تخرج في أكاديمية الفريق للناشئين، حتى وصل إلى الفريق الأول، وحجز مكانة أساسية في القائمة.

اقرأ أيضا

"تطورات مثيرة".. في تجديد عقود نجوم ريال مدريد

صحف العالم اليوم الجمعة| الحداد يسيطر على العالم وأزمة في عقود نجوم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن