خطة كومان من أجل لاعبي برشلونة الشباب.. بعد التألق بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 27/11/2020
214
منذ 3 سنوات
خطة كومان من أجل لاعبي برشلونة الشباب.. بعد التألق بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن خطة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، مع اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد التألق الواضح خلال المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز كبير على حساب منافسه دينامو كييف الأوكراني، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني: أنه بعد المباراة أشاد "كومان" باللاعبين الشباب الذين لعبوا في كييف وتحدث عنهم بشكل إيجابي أمام المجموعة.

وأضافت الصحيفة: أن "رونالد" لا يُفكر في دعمهم بالكلام فقط، بل المدرب ينوي إعطائهم المزيد من الدقائق في المباريات القادمة.

وكان البرسا استطاع بلاعبيه الاحتياطيين أن يقدم مباراة نموذجية، افتتح أهدافها في الشوط الثاني عبر النجم الأمريكي سيرجينو ديست، بالتحديد في الدقيقة 52.

وأضاف الدنماركي مارتن بيراثويت هدفين في الدقيقتين 57 و70 من ركلة جزاء، بينما اختتم البديل أنطوان جريزمان أهداف المباراة في الدقيقة 90.

وحسم برشلونة تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا رسميًا، بعدما وصل رصيده إلى النقطة 12، بينما التحق به يوفنتوس صاحب الـ9 نقاط.


اقرأ أيضا

"إنفراجة".. نجم برشلونة يعود للمشاركة ويمنح "الأمل" لكومان

"كواليس صادمة".. برشلونة يكشف سر الغياب عن جنازة مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن