جوتا "يهدد استقرار" ليفربول.. ويتسبب في رحيل "الثلاثي المرعب"

تاريخ النشر: 26/11/2020
521
منذ 3 سنوات
جوتا "يهدد استقرار" ليفربول.. ويتسبب في رحيل "الثلاثي المرعب"

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن وجود أزمة خطيرة داخل نادي ليفربول الإنجليزي، وخاصة بعد التعاقد مع اللاعب دييجو جوتا، من ولفرهامبتون خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك اللاعب "جوتا" مع فريق الريدز، خلال 12 مباراة، في مختلف البطولات، ونجح على مدار المشاركة في تسجيل 8 أهداف، وصناعة بعض الفرص لزملائه.

وقالت شبكة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي، إن مستقبل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، مهدد بعدم الاستقرار، بسبب اللاعب جوتا.

وردت الشبكة المقربة من نادي الريدز، أن بعض أسئلة الجماهير، بشأن مستقبل الثلاثي في نهاية الموسم، قائلًا: "منذ فترة كنت أرى أن هذا هو الموسم الأخير الذي سيبدأ فيه محمد صلاح وماني وفيرمينو معًا في تشكيل الفريق".

وأضافت التقارير: "كان ذلك قبل التوقيع مع جوتا، لكن بعد انضمامه إلى ليفربول أصبحنا نرى أن هناك عملية تدوير مستمرة من المدرب بين الرباعي في المباريات الأخيرة".

واختتمت الشبكة، التقرير، قائلًا: "لكن حدسي يخبرني وهذا توقع فقط مني أن أحد هذا الثلاثي يمكن أن يغادر في الصيف المقبل مقابل مبلغ كبير جدًا.

ويعد هذا الثلاثي من أقوى خطوط الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بل وفي العالم، خاصة بعد تألقهم على مدار السنوات الثلاث الماضية تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| غياب نجم النصر وعودة الدوسري قبل "ديربي الكأس".. وفاة مارادونا وفضيحة ليفربول الأوروبية

أتالانتا يحرج ليفربول في أنفيلد.. ويعادل رقم ريال مدريد التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن